أمين مكة يجتمع مع إدارة الوحدة .. والفريق يستقبل مدربه الجديد

عقدت اللجنة العليا للنادي اجتماعها مساء الاثنين برئاسة معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار وبحضور السفير محمد الطيب والدكتور إبراهيم شقدار وعضو اللجنة العليا وعضو مجلس الإدارة الأستاذ علوي كامل مع عضو شرف النادي الأستاذ إبراهيم عساس بالإضافة لرئيس النادي الأستاذ علي داود وتباحث المجتمعون حول سبل توفير الدعم اللازم لتحسين وتطوير أداء الفريق الكروي الأول في مشواره الحالي في دوري زين السعودي للمحترفين، كما تم الاتفاق على عقد لقاء بمقر النادي يوم الجمعة القادم يضم أعضاء اللجنة العليا والإدارة والجهاز الفني والإداري مع لاعبي الفريق الأول وتكفل الأستاذ إبراهيم عساس  بإقامة مأدبة عشاء على شرف معالي أمين العاصمة المقدسة .

من جهة ثانية يصل مساء الثلاثاء لمطار الملك عبدالعزيز بجدة المدرب التونسي وجدي الصيد لاستلام مهام تدريب الفريق الكروي الأول خلال الموسم الرياضي الحالي.

من جانبه عاود الفريق الكروي الأول تدريبه الاسترجاعي مساء الاثنين بعد الراحة التي منحها له الجهاز الفني والإداري يوم الأحد عقب انتهاء الجولة السادسة من منافسات دوري زين والتي خسرها الفريق أمام نجران .

واجتمع الجهاز الفني والإداري مع اللاعبين وتم مناقشة أوضاع الفريق الأول في مباراة الفريق أمام نجران وكيفية سد الثغرات التي ظهرت وتم حث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد لتخطي هذه المرحلة .

وأشتمل المران على إحماءات ولف حول المضمار، بعدها قسم المدرب الوطني بدر هوساوي اللاعبين لثلاث مجموعات لعمل تدريبات على شكل مناورة مصغرة تعتمد على الدقة في تمرير الكرة وسرعة نقلها من الحالة الدفاعية والهجومية .

97