الصالح يغادر للشرقية بسبب غويدي وعسيري

تحولت قضية المهاجم مهند عسيري إلى نقطة اختلاف بين زكي الصالح ومدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي الأرجنتيني غويدي، إذ أصر الأول على ضرورة إعادة اللاعب لتدريبات الفريق والاستعانة به واحتوائه وحل جميع المصاعب التي تواجهه، إلا أن غويدي رفض ذلك وأصر على استمرار إبعاد عسيري عن الفريق، ما جعل الطرفين يصلان لطريق مسدود حتى الآن، الأمر الذي دفع الصالح إلى المغادرة إلى المنطقة الشرقية مؤجلا استلام مهامه كمشرف عام على كرة القدم بالنادي.

وكشفت مصادر أن إدارة النادي تبذل جهودا حثيثة لتقريب وجهات النظر ومحاولة إيجاد حل ليتسنى للصالح تسلّم زمام الأمور والانخراط في مهام عمله في أقرب حصة تدريبية التي من الممكن أن تكون عقب لقاء الرياض.

من جهة أخرى، علمت مصادر اقترب المدرب الوطني يوسف عنبر من الانضمام للجهاز الفني للفريق الكروي الأول مساعد مدرب والاستعانة بخبرته مستشارا فنيا للإشراف على الأمور الفنية في الفريق، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق خلال اليومين القادمين ليتسنى له بدء عمله مع الفريق الأول.

فيما تبحث إدارة النادي عن مدافع ولاعبي وسط، عوضا عن عبدالله السعيد والإسبانيين أليكسيس وخورادو، لينضموا للخماسي دي سوزا وجانيني ودياز ومحمد عبدالشافي وعمر السومة.

10