عسيري والعنزي وشايع أبرز الغائبين

فتيني وخميس يتقدمان بعثة النصر لنجران .. وكارينيو لا يخشى الغيابات

كارينيو عوض خميس

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على ملعبه بالرياض قبل المغادرة إلى نجران يوم الخميس لملاقاة فريق نجران على ملعب الاخدود يوم الجمعة ضمن مواجهات الاسبوع 23 من دوري زين السعودي للمحترفين.

وشهد التدريب الاخير استبعاد اللاعب متعب عسيري بعد ان فشل في الاختبار الطبي لينضم لعبدالله العنزي وشايع شراحيلي كأبرز الغائبين عن اللقاء. فيما سيلتحق ايمن فتيني بالبعثة بعد أن سمحت إدارة المنتخب الاولمبي بمشاركته في اللقاء وانضمامه للمعسكر يوم السبت, وستشهد البعثة ايضا تواجد اللاعب عوض خميس بعد غياب طويل للاصابة.

من جانب آخر, عقد المدرب كارينيو مؤتمر صحفي وصف فيه استعدادات فريقه خلال فترة التوقف بالجيدة وقال رغم غياب لاعبي المنتخب وبعض الاجانب, واضاف لعبنا امام نجران في الدور الأول وكان فريقاً جيداً ومنظماً واعتقد ان ما يشاع عن مشاكل لدى الفريق شأن خاص بهم ونحن في النصر كل ما يهمنا هو ان يكون فريقنا جاهزاً للمباراة واضاف فريق نجران فريق يجيد اللعب على ملعبه الذي تعتبر مساحته صغيرة والعشب به طويل وعادة نجران يعتمد على إغلاق منطقته والاعتماد على الكرات المرتدة ونحن عملنا التكتيك المناسب للمباراة وهدفنا تحقيق النقاط الثلاث .

وعن غياب حارسي المرمى عبدالله العنزي ومتعب زيد وظهيري الجنب شايع شراحيلي وخالد الغامدي قال شايع أصيب مع المنتخب ولديه برنامج علاجي وخالد الغامدي بعد إصابته امام الفتح لم يستعيد مستواه الطبيعي وستتضح مدى مشاركته من عدمها اليوم وغداً وإذ لم يتمكن من ذلك فلدينا البديل حيث سبق وان لعب في هذا المركز عمر هوساوي وأيضا جمعان الدوسري أما حراسة المرمى فلدينا البدلاء بدر الدعيع وعبدالله الشمري وكليهما مصدر ثقة لي وللفريق وأنا سعيد بهما واضاف لا يوجد لدينا مشكلة الا ولها حل .

عوض خميس: أنا رهن اشارة المدرب

من جانبه أكد اللاعب عوض خميس جاهزيته للمشاركة وقال لقد استغليت فترة التوقف و شاركت في التدريبات ولعبت عدة مناورات كما شاركت في المباراة الودية امام الفتح وأنا جاهز تماماً ورهن اشارة المدرب.

واضاف انا لم استعجل العودة بل قضيت سبعة أشهر ما بين العلاج والتأهيل منها ما هو في العيادة الطبية للنادي ومنها ما هو في أكاديمية اسباير وتدرجت في مراحل التأهيل حتى أصبحت جاهزاً .

وقال عوض خميس طموحنا في مباراة نجران الفوز والنقاط الثلاث لأننا نتطلع لمركز متقدم يؤهلنا للعب في بطولة أسيا وكلنا عزيمة وإصرار على العودة من هناك بالنقاط الثلاث وقدم عوض شكره وتقديره لإدارة النادي على اهتمامها به طوال مراحل علاجه وللمدرب على حرصه على العودة لتمثيل الفريق .

 

التعليقات

8 تعليقات
  1. احمد
    1

    بالتوفيق للنصر
    لاعبين النصر ارهقو وشي طبيعي الاصابات لازم نفكر في تعزيز الاحتياط الموسم القادم يعني الاستعانة في الاولمبي مو طريقة صحيحة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2013 الساعة : 11:35 م
  2. فروحة العالمية
    2

    يارب وفق النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2013 الساعة : 11:50 م
  3. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    3

    بالتوفيق للعالمي في الظفر بنقاط المباراة كاملة بإذن الله …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مارس, 2013 الساعة : 12:46 ص
  4. نصراوي والقلب هاوي
    4

    باتوفيق للعالمي في كل مكان احبك يا نصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مارس, 2013 الساعة : 1:27 ص
  5. نصراويه وكلي فخر
    5

    اشتقنالك يانصر بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مارس, 2013 الساعة : 1:32 ص
  6. مردخاى الهلالى
    6

    واخيرا عاد العالمى للركض من جديد
    مشتاااااااااااااااااااقين والله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مارس, 2013 الساعة : 1:43 ص
  7. y not
    7

    افرح اذا شفت لاعب من ابناء النادي يعطى الفرصه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مارس, 2013 الساعة : 4:59 ص
  8. عالمي مطنوخ ..
    8

    بالتوفيق لسيد آسيا وملكها وزعيمها وممثلها الأول في المحافل العالمية ….
    آآآسيا تفتخر بك يالعالمي …. وشعبك العظيم يفتخر لك والحمدلله اننا من عشاقك ..

    يارب وفق العالمي وأسعد جماهيرة الغفيرة ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مارس, 2013 الساعة : 6:21 ص
104