بالصور: الاصابات تجتاح هجر قبل الديربي .. وطرح 12 ألف تذكرة للقاء

تدريبات هجر 2

واصل فريق هجر تدريباته مساء يوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد التابع لإدارة التربية التعليم بالأحساء وذلك استعداداً للديربي الذي يجمعه بفريق الفتح في دوري زين السعودي للمحترفين والذي سيقام مساء السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وقد استهل المدير الفني للفريق الهجراوي الكابتن طارق يحيى التدريبات بتمارين الإحماء ومن ثم تدريبات لياقية منوعة بعدها تدريبات تكتيكية ثم اختتمت التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب .

من جانب آخر أكد أخصائي العلاج الطبيعي بنادي هجر الطبيب علي راغب أن عدد من لاعبي الفريق يعانون من إصابات مختلفة حيث تأكد غياب نجم خط الوسط الكابتن محمد الخميس عن لقاء الفريق القادم أمام الفتح حيث يعاني من تمزق في العضلة الضامة ويحتاج إلى فترة تأهيل تمتد لثلاثة أسابيع كما سيغيب عن لقاء هجر أمام الفتح لاعب الارتكاز الكابتن فيصل سعد الدوسري بداعي إصابته في مفصل القدم ويحتاج إلى فترة تأهيل تمتد إلى أسبوع كما أن لاعب الوسط المحترف في صفوف الفريق المصري الكابتن أيمن عبدالعزيز يعاني من شد في عضلة الساق وسوف يتحدد أمر مشاركته في لقاء فريقه أمام الفتح .

الجدير بالذكر أن إدارة نادي هجر طبعت 12 ألف تذكرة من أجل لقاء الديربي. وتقرر أن يكون بيع التذاكر يوم الخميس وكذلك يوم الجمعة في مقر نادي هجر. أما يوم السبت فسيكون بيع التذاكر في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

تدريبات هجر 1
تدريبات هجر 3

 

99