الأحمدي يطمئن جماهير الاهلي

طالب سالم الأحمدي -مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي جماهير النادي بالهدوء كما وعدهم بالعمل المستمر في الفترة المقبلة من أجل حل مشاكل الفريق.
وكتب الأحمدي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”:
“حديث روح بيني وبين المدرج المجروح، إن كنتم تتألمون فإنا نتألم، لم ولن يرضنا ما حدث لأهلينا من نتائج لا تليق بهذا الكيان العظيم، فالأخطاء في أي عمل واردة ولكن استمرارها غير مقبول”.
وأضاف:
“الفترة المقبلة يجب أن تكون بداية حقيقية لعودة الأهلي لموقعه الطبيعي وهذا لن يتأتى إلا بالتفاف جميع الأنصار والعشاق حول كيانهم… يجب أن يوازي العمل خلال الفترة المقبلة تطلعات وآمال جماهير الأهلي العريضة، وهذا ما بدأ فعليا منذ مساء البارحة من خلال اتخاذ عدد من القرارات المهمة والبدء في ملف تعاقدات الفترة الشتوية”.
وواصل:
“شكرًا بحجم السماء للعزيز ماجد النفيعي على كل ما قدمه للأهلي من جهد ومال، حتى وإن خذلته النتائج ولم يحالفه التوفيق، ستظل ذكراك عطرة في ذاكرة الأهلاويين بحجم نبلك ولطفك وسمو أخلاقك”.
وأردف:
“أصدق الأمنيات والدعوات القلبية للعزيز عبد الله البترجي.. بالتوفيق والسداد في قيادة الأهلي وإسعاد جماهيره بالألقاب والبطولات”.
وتابع:
“عاهدت نفسي منذ سنوات أن أكون مهتمًا بالشؤون الخارجية للأهلي فقط، مدافعًا عن الكيان سواء كنت تحت مظلة العمل الرسمي أو خارجه، لذا كل ما يطرح من الأهلاويين تجاه شخصي البسيط المتواضع لن أعلق عليه مهما كانت قسوته، فهم على العين والرأس ويحق لهم ما لا يحق لغيرهم”.
وأتم الأحمدي:
“المدرب بابلو جويدي مستمر كمدرب للفريق بالفترة المقبلة، وكذلك هو الحال بالنسبة لديجانيني وجوزيف دي سوزا فهم مستمران مع الفريق ولن يغادرا في الفترة الشتوية، وهناك تغيير بالأجانب، والإدارة ستكون شفافة للغاية خلال الأيام المقبلة بشأن مستقبل عبد الفتاح عسيري ومهند عسيري والمغادرين بالفترة القادمة”.

11