الخوجلي يعود لتدريبات الرائد .. وعملية جراحية ناجحة لريان بلال

أجرى مهاجم فريق الرائد الأول ريان بلال مساء يوم السبت الماضي عملية جراحية في عيادة الدكتور خالد نعمان في مفصل القدم وتمت العملية بنجاح ولله الحمد ومنح الدكتور خالد نعمان ريان بلال راحة لمدة أربعة أسابيع يدخل بعدها في البرنامج التأهيلي، وقدم ريان شكره لرئيس النادي فهد المطوع على تكفله بمصاريف العملية كما قدم شكره لجميع الرائديين على اهتمامهم بالسؤال والاطمئنان عليه.

وعلى صعيد الفريق الأول عاود الفريق مغرب الاحد تدريباته اليومية وذلك بالنادي الصحي بفندق موفنبيك وأكتفى اللاعبون المشاركون في لقاء الامس بتمارين إسترجاعية بالمسبح والجاكوزي فيما أدى بقية اللاعبون تمارين لياقية وتمارين تقوية بصالة الحديد. شارك بالتدريبات الحارس محمد الخوجلي بعد شفائه من أصابته التي تعرض لها في لقاء الفيصلي اذ أدى تدريب لياقي بالدراجة، وواصل المدافع حمد الصقور برنامجه العلاجي مع طبيب الفريق.

من جهة ثانية قدم نجل عضو شرف النادي عبدالعزيز التويجري يزيد مكأفاة فوز للاعبي الفريق الأولمبي بعد فوزهم على فريق التعاون ضمن دوري كأس الأمير فيصل بن فهد بهدفين مقابل هدف للتعاون، الأسرة الرائدية كافة تثمن هذا الدعم الغير مستغرب ويأتي هذا الدعم امتداد لدعم والده للرائد.

101