بلاتر يستقبل السركال في زيوريخ

بلاتر السركالاشاد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم الاربعاء باستعدادات الامارات لتنظيم كأس العالم للناشئين التي تحضتنها من 17 تشرين الاول/اكتوبر وحتى 8 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

واستقبل بلاتر اليوم في زيوريخ يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم، واكد “قدرة الامارات على تقديم بطولة على اعلى مستوى من الناحية التنظيمية، ولاسيما انها نجحت سابقا في تنظيم اهم البطولات الكبرى مثل كأس العالم للشباب 2003 وكأس العالم للاندية في نسختي 2009 و2010”.

وابدى بلاتر حسب ما نقل موقع الاتحاد الاماراتي لكرة القدم اعجابه “بسياسة الامارات في الاهتمام بمنتخبات الفئات السنية والذي اثمر المشاركة في اولمبياد لندن 2012 والحصول على لقب خليجي 21 بمنتخب جله من عناصر المنتخب الاولمبي”.

من جانبه، وجه السركال دعوة رسمية لبلاتر للمشاركة في افتتاح مقر الاتحاد الاماراتي الجديد في الحفل الذي يقام على هامش كأس العالم للناشئين.

يذكر ان السركال يتنافس مع رئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة وعضو الاتحاد السعودي حافظ المدلج ورئيس الاتحاد التايلاندي واراوي ماكدوي على رئاسة الاتحاد الاسيوي في الانتخابات التي ستجري في 2 ايار/مايو المقبل.

112