النهضة والخليج واصلا التقدم في دوري ركاء

العروبة يحافظ على الصدارة بخماسية .. وحطين ينجو من فخ سدوس

النهضة النجمة 2

حافظ فريق العروبة على صدارته لدوري ركاء بعد أن حقق فوزاً كاسحاً على ضيفه الربيع بخمسة أهداف دون مقابل في لقاء أقيم ضمن الجولة 25 من المسابقة. وسجل اهداف العروبة كل من حمزة الشنقيطي “هدفين” وعلي الخيبري ومشاري العنزي وخلف علي.

كما تمكن فريق الخليج من مواصلة احتلاله وصافة الترتيب بعد أن حقق فوزاً صعباً على ضيفه الرياض في سيهات, وذلك بتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف, سجل للخليج حسين التركي ومحمود الصايغ وخالد العبود, وسجل للرياض بندر الشهراني.

وفي ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام, واصل فريق النهضة تقدمه في سلم الترتيب بعدما كسب ضيفه فريق النجمة بثلاثة أهداف لهدفين, سجل للنهضة عبدالحليم العمودي ويوسف المولد وجاسم الحمدان, وسجل للنجمة حمد الصالحي وتركي الثقفي.

وفي جازان, نجا فريق حطين من السقوط في فخ سدوس بعدما لحق به وأدرك التعادل لتنتهي المباراة بهدفين لكل منهما, تقدم سدوس بهدفين عن طريق سلطان الحارثي, قبل أن يسجل أحمد قدري ووسام وهيب لحطين.

وفي بقية مباريات الجولة, فاز القادسية على الجيل بهدف يتيم, كما فاز أبها على الباطن بهدفين لهدف, وتعادل الوطني مع الطائي بهدف لكل منهما, فيما انتهى لقاء الانصار والحزم بالتعادل السلبي.

[standings league_id=3 template=extend logo=false]

النهضة النجمة 1
النهضة النجمة 3 النهضة النجمة 4 النهضة النجمة 5

 

التعليقات

22 تعليق