اليخاندرو يهدي الفوز للمدرب الجديد .. وعيد يؤكد: لن أختلف مع الإدارة

أهدى الاوروغوياني اليخاندرو المدرب المؤقت لنادي النصر الفوز على فريق هجر لمواطنه دانيل المدرب الجديد للنادي, وقال اليخاندرو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة “نهدي الثلاث نقاط للمدرب الجديد. كانت مباراة جيدة من جانب فريقنا, حيث قدمنا مستوى مميز وبذلنا مجهود كبير توجناه بالفوز وخطف النقاط الثلاث التي ستعيد للفريق توازنه قبل المباريات المقبلة”.

وتطرق اليخاندرو لتغيير شوكت بعد إصابته والزج بعمر هوساوي, حيث أشار إلى أن هيغيا هو من زج بهوساوي لكونه يعرف اللاعبين أكثر منه, ويعرف حاجة الفريق لأي من لاعبيه خلال مجريات المباراة. ممتدحاً مستوى مانسو ولكنه أشار في نفس الوقت إلى أن الفريق كان بحاجة لرفع سرعة رتم المباراة وهو ما استدعى جلوسه على مقاعد الاحتياط خلال الشوط الأول.

من جانبه, قدم محمد عيد لاعب النصر الفوز هدية للجماهير, مشدداً على أنهم دخلوا المباراة بقوة وذلك من أجل مراضاة الجماهير بعد الأداء الهزيل في لقاء الهلال الماضي, مشيراً إلى أن فريق هجر أثبت احترامه من خلال عروضه القوية في الدوري وهو ماجعل المباراة صعبة في كثير من اجزاء المباراة.

وحول تجديد عقده, أشار محمد عيد إلى أنه يعتبر نفسه ابن من ابناء نادي النصر, مؤكداً أنه لن يختلف كثيراً مع الإدارة حول تفاصيل العقد الجديد

103