معاذ يتحسر على هجمة الشمراني رغم الفوز .. وبردوم يمتدح لاعبيه

أشار مدافع الشباب حسن معاذ إلى أن الهجمة التي صنعها للمهاجم ناصر الشمراني في لقاء الرائد تسببت في صعوبة المواجهة وتأخر حسم نتيجتها, وقال معاذ أن ناصر الشمراني كهداف كبير لم يكن من المتوقع أن يضيع الهجمة الاخطر في الشوط الأول. وشدد معاذ في نفس الوقت على أهمية النقاط الثلاث بغض النظر عن الفرص الضائعة وكذلك المستوى الغير مقنع, مضيفاً بقوله “استطعنا مسح الصورة التي ظهرنا عليها في لقاء الفتح الماضي, كما أننا نجحنا في اصلاح بعض الاخطاء التي وقعنا فيه, ونعد الجماهير الشبابية بتقديم المستوى الافضل في المباريات القادمة من الدوري”.

من جانبه, امتدح المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ميشيل برودوم أداء لاعبو فريقه في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم بفريق الرائد، و الذي انتهى شبابياً بهدف دون مقابل.

وقال السيد برودوم: “بعد خسارة الفريق في المباراة الماضية كان لابد لنا من العودة بالفوز حتى ينتعش الفريق، لذلك كان أداء اللاعبون في هذه المباراة جيد لكنه لم يكن أفضل من المباريات السابقة” ، مشيراً إلى أن اللاعبين  في هذه المباراة خلقوا فرصة كثيرة ، كما سنحت لهم العديد منها لو تم التعامل معها بصورة جيدة لانتهى الشوط الأول شبابياً بهدفين”.

وأضاف: “الفريق لم يكن موفقاً في الشوط الأول والدليل الفرصة الكثيرة التي لم يحسن اللاعبون التعامل معها ، وفي الشوط الثاني ضغطنا على الرائد، وفي ظل الأداء الإيجابي للفريق استطعنا تسجيل هدف الفوز وكسبنا نقاط المباراة”.

99