باريس سان جيرمان ينتقد برشلونة بسبب رابيوت

وجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي انتقادات قاسية لبرشلونة بسبب طريقة النادي في التفاوض من أجل ضم اللاعب الفرنسي الدولي أدريان رابيوت.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير لرابيو مع الفريق في ظل رفضه تمديد التعاقد.

وقال أنتيرو هينريك المدير الرياضي لباريس سان جيرمان: ” متفاجئ، السيدة رابيو قالت إنهم حصلوا على عرض هذا الصيف، وهذا حقيقي. تلقينا عرضا قبل 20 ساعة من غلق الميركاتو”.

وتابع:”الأمر بسيط، هذا يعني أن برشلونة توصلوا لاتفاق مع اللاعب قبل القدوم إلينا، وعليكم أن تعرفوا أن عرض برشلونة كان سخيفا، بالنسبة لنا كناد كنا متفاجئين من العرض المنخفض، العرض كان يفتقد للاحترام وفقا لإمكانيات رابيو”.

وأكمل: ” أصر، لا يمكن التوصل لاتفاق مع لاعب مثل رابيو خلال 24 ساعة، لذا الأمر واضح: برشلونة توصلوا لاتفاق معه قبل التفاوض معنا”.

وأضاف: ” وعلي أن أوضح، من اللحظة التي توصلنا فيها لاتفاق مبدئي مع اللاعب لتجديد تعاقده قرر ممثلوه إيقاف المفاوضات فجأة ودون أي تفسير. متأكد من توصله لاتفاق مع فريق آخر، عندما أوقفوا المفاوضات كان الأمر واضحا بالنسبة لي”.

وختم: ” دائما ما أكون متفاجئ حينما لا تلتزم الأندية – يقصد برشلونة – باللوائح. رابيو أخبرني أنه لا يرغب في البقاء مع باريس سان جيرمان”.

111