الأهلي يجدد الثقة في جويدي ويخصص دخل مباراة أحد بجدة لأسرة باز

جددت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، الثقة في المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق الأهلاوي يوم السبت الماضي، على يد الشباب بهدف دون رد، في الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونال جويدي نقدا لاذعا في الجولات الأخيرة من الدوري، حيث لم يستطع الفريق تذوق الفوز منذ مباراة الديربي مع الاتحاد الأخيرة، حيث تعادل الأهلي مع الفيحاء 1 / 1، ومع الرائد بدون أهداف، وأخيرا سقط أما الشباب بهدف نظيف.

وتأتي خطوة تجديد الثقة في المدرب، رغبة من الإدارة في الحفاظ على استقرار الفريق في الوقت الراهن، خاصة أن مشوار الدوري ما زال طويلا، وأن تغيير الجهاز الفني الآن، قد يأتي بنتائج عكسية.

كانت الجماهير الأهلاوية، وجهت لإدارة الكرة وللجهاز الفني نقدا لاذعا، بسبب استبعاد المهاجم عمر السومة من مباراة الشباب لأسباب انضباطية، وأوضحت الجماهير الأهلاوية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أنه كان من الأفضل الاكتفاء بالغرامة المالية في مثل هذه الحالات.

على صعيد آخر كشف سالم الأحمدي المتحدث الرسمي للأهلي أنه سوف يتم تخصيص دخل مباراة الأهلي مع أحد بتاريخ11 يناير المقبل في الجولة السادسة عشر من الدوري، لصالح المشجع محيي الدين باز والذي لقي حتفه متأثرا بخسارة الفريق من الشباب يوم السبت الماضي.

10