نايف البلوي:جاهز للمشاركة والنهضة قادم لدوري (جميل)
نايف البلوي بجانب دكتور النهضة

نايف البلوي بجانب دكتور النهضة

أكد نايف البلوي نجم خط الوسط بنادي النهضة جاهزيتة التامة للمُشاركة في مباراة الغد ضد فريق النجمة في الجولة (25) ضمن دوري ( ركاء ) للمحترفين والتي ستقام على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عصر غدا الأربعاء. وقال في البداية أحمد الله على شفائي من الإصابة التي حدثت لي في العضلة الخلفية وأبعدتني لمدة عشرة أيام عن المشاركة والدفاع عن شعار النهضة في المباريات الماضية ولكن هذا قضاء وقدر والحمد لله أولا وأخيرا على قضاءه وقدره وقد بذل الجهاز الطبي خِلال الفترة الماضية جهدا كبيرا من أجل عودتي وشفائي من الإصابة وقد تحسنت ولله الحمد وسأكون على أهبة الاستعداد متى مارغب الجهاز الفني بذلك.

وأضاف بدون شك مباراة النجمة مختلفة الطموحات حيث نبحث في نادي النهضة عن مواصلة حصاد النقاط من أجل الوصول إلى دوري ( جميل ) في الموسم المُقبل بينما النجمة يود الهرب من مؤخرة الترتيب والنجاة من الهبوط للدرجة الثانية ومن هذا المنطلق ستكون المباراة مشحونة بين الطرفين والفريق المُهيأ نفسيا سوف يخطف نقاط المباراة . وزاد كسبنا النجمة في الدور الأول بهدف وحيد على ملعبه في عنيزة وأتمنى أن يوفقنا الله في تجاوزه على أرضنا وبين جماهيرنا وإهداء الفوز لإدارة نادي النهضة برئاسة الشيخ فيصل الشهيل ونائبة موفق السنيد والتي لم تقصر معنا بتاتا ونشعر بالراحة النفسية عند حضورها وتواجدها وللأمانة الراحة النفسية لا توجد في كافة الأندية وهذا الأمر حقيقة شاهدتها بعد توقيعي في كشوفات نادي النهضة. وأردف نسعى إلى تجاوز النجمة في مباراة اليوم وتقديم نقاطها الثلاث هدية لكافة عُشاق نادي النهضة مع أنه في حالة فوزنا وخسارة العروبة وتعادل الخليج والرياض فأعتقد أننا سنصل إلى المركز الأول وهذا الأمر يبعث مزيدا من الارتياح وينثر الفرح في أرجاء نادي النهضة ويُسعد كافة أعضاء شرفه وجماهيره التي تحلم بعودة مارد الدمام إلى سابق عهده العريق عندما كان يتواجد بين الأندية السعودية العملاقة بل يعتبر أحد أضلاعها الرئيسية عندما قدم العديد من اللاعبين الدوليين لتمثيل منتخب الوطن وتشريفه في المحافل الخليجية والآسيوية والعالمية.

واختتم البلوي حديثه بالقول: أتمنى من جماهير النهضة الحضور ومؤازرتنا والشد من أزرنا في أرض الملعب وسنسعى بلا شك لإسعادها وغمرها بالفرح والسرور.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ياعالمي
    1

    شد عليهم ياولد العلا ياقلو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2013 الساعة : 1:46 ص
  2. شرقاوي اتاوي
    2

    الله يوفقه لاعب فنان وخلوق لم ييأس عندما لم ينجح مع الاتحاد ولكن اثبت نفسه مع النهضه وان شاالله فالكم دوري جميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2013 الساعة : 3:14 ص
  3. علي الدوسري
    3

    ان شاء الله قادم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2013 الساعة : 3:25 ص
103