الدوليون ينضمون لتدريبات الاتفاق .. وأمير الشرقية يستقبل الادارة

111

انضم لاعبي المنتخب السعودي الاول بنادي الاتفاق الى التدريبات الثلاثاء يوسف السالم وعلي الزبيدي ويحى الشهري وشارك الزبيدي والسالم في التدريبات الجماعية بينما اكتفى النجم يحى الشهري بتدريبات لياقية خفيفة على صالة الحديد حيث يشكو من الاجهاد . في غضون ذلك عاد اللاعبين البرنس تاجو بعد تعافيه من الوعكة الصحية كما شارك النجم ابراهيم البراهيم لاول مرة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الشد العضلي الذي ابعده كل تلك الفترة . وكانت التدريبت قد اقتصرت على الجوانب اللياقية وعدد من الجمل التكتيكية الفنية التي فرضها المدرب سكورزا لتختتم التدريبات بمناورة على ثلاثة ارباع الملعب.

وبعد نهاية التدريبات ادى اللاعبين جزئية الدوران على مضمار الملعب فيما اجبر المدرب سكورزا اللاعبين السيدس بينا وفهد المبارك وسعد الذياب وعلي الزقعان والبرنس تاجو على أداء تدريبات اضافية اشتملت على التصويب نحو المرمى ولعب الكرات العرضية من اطراف الملعب في المرمى الذي حرسه الحارس محمد خوجه.

أمير الشرقية يستقبل الإدارة

نوه صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية من خلال استقباله لادارة نادي الاتفاق ظهر الثلاثاء بمكتبه بامارة المنطقة الشرقية إلى ماتحظى به رياضة المملكة من دعم كبير من قيادة هذه البلاد حفظها الله التي تحرص على توفيركل الإمكانات التي تساهم في تطور الرياضة والشباب في جميع المجالات . وأكد سموه على أهمية الجانب الرياضي لارتباطه بالشباب الذين هم عماد المستقبل وأمل الوطن في البناء والتنمية .

كما أكد سموه على أن تكون الأندية بيئة اجتماعية جاذبة للأباء والأبناء ويجد فيها الإنسان مكان لممارسة الهوايات مع الاهتمام بالنواحي الاجتماعية والشبابية . وقال سموه : نادي الاتفاق احد علامات الرياضة بالمنطقة الشرقية ويجب الاستمرار على ذلك .

وأكد على دعمه للاندية الرياضية في المنطقة وحثهم على أن يكونوا منتجين للاعبين وان يهتموا بالمواهب الشابة وتأهيلها لكل ما يخدم الرياضة بالمنطقة، مشددا على انهم سيكونوا عونا لكل ما يخدم المنطقة في كل المجالات ومنها المجال الرياضي.

وحث سموه مسئولي نادي الاتفاق لتحقيق انجازات رياضية وأن ما يحققه يعتبر إنجاز للمنطقة موجها شكره وتحياته لجميع اللاعبين ومنسوبي النادي على هذا التميز والتفوق في مسيرتهم الرياضية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس نادي الاتفاق الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الدوسري و نائب رئيس النادي الأستاذ خليل بن ابراهيم الزياني وأعضاء مجلس إدارة النادي في مكتب سموه بالإمارة يوم أمس .

حيث قدمت الادارة الاتفاقية التهنيئة لسموه بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه أميرا للمنطقة الشرقية كما أعرب الدوسري عن شكره وتقديره لسموه الكريم على دعمه المتواصل ومتابعته لكل ما يخدم الرياضيين بالمنطقة بشكل عام ونادي الاتفاق بشكل خاص منوها بتطور الرياضة بالمنطقة في جميع مجالاتها في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به على جميع المستويات محلياً وعالمياً .

كما أشاد سموه بالدور الوطني للأستاذ خليل الزياني الذي قدم للرياضة السعودية خبرته وهو مدرب وطني متميز أعطى الرياضة السعودية كل جهوده. وبنهاية الزيارة قدمت الادارة الاتفاقية هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. اتفاقي
    1

    نبي الدعم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2013 الساعة : 12:58 ص
108