الملكي وجن الملاعب !!

دشن الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز ( قاعة الملكي ) في حفل بهيج تناقلته وسائل الإعلام المحلية والعربية موثقا للقب تاريخي حازه الأهلي إثر تحقيقه لكؤوس كافة ملوك المملكة الحبيبة منذ عهد الملك سعود طيب الله ثراه إضافة لكونه النادي المحلي الوحيد الذي يفتخر محبوه بأن ألوان قمصانه هي ذات ألوان المنتخب السعودي وشعاره هو ذات شعار منتخب الوطن المطرز بالسيفين والنخلة .

وبذلك يقدم عراب الرياضة السعودية درسا في فنون الاحتفاء والتوثيق التي لا تعترف (بالخربشة ) على جدران المنازل وزجاج حافلات النقل !

وعلى ذات الصعيد وبدعم من أمير الأهلاويين يستعد النادي الملكي لافتتاح ( المتجر الملكي ) الذي صمم بطريقة مميزة وفاخرة توازي تلك التي تتميز بها معظم الأندية العالمية وبذلك يقطع الأمير خالد بن عبد الله وعلى طريقة الملوك ( لسان ) كافة المتطاولين ودعاة الشهرة ويوثق رسميا لهذا اللقب الذي زاده الأهلي شموخا .

على هامش تدشين ( قاعة الملكي ) أطلق الأهلاويون حزمة من المشاريع الاستثمارية والتطويرية التي ستجعل من النادي الملكي قبلة لأنظار كافة رياضيي العالم وهو ما دعى بعض محبي الأهلي لنقل رغبتهم للأمير خالد بن عبد الله بشراء بعض العقارات في حي العريجا بمنطقة الرياض لإقامة فرع للنادي الملكي يحتضن بعض لقاءات الفريق الرسمية نظرا لشعبيته الجارفة في المنطقة الوسطى .

جن الملاعب هو اللقب الفخري والمحبب لأنصار الهلال وإعلامييه وقد سبغه على ناديهم شاعرهم القدير ( راشد بن جعيثن ) قبل عدة عقود لذلك ومن باب المناصحة أقترح على الأخوة في نادي الهلال تسمية متجرهم بمتجر ( جن الملاعب) وطبع عدد من الإستيكرات بذات المسمى للصقها على نوافذ ( باص الناقور ) لحفظ حقوق ناديهم !

تغريـــدهـ : جن الملاعب ، الزعيم ، الهلالاب ، العهدي ( نسبة لكونه الأكثر تحقيقا للقب كأس ولي العهد ) ألقاب حصرية لنادي الهلال لذلك يجب توثيقها على طريقة الناقور !

twitter@mousaalghamdi

التعليقات

15 تعليق