دوري زين: الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الشعلة .. والتعاون يهدد صدارة الفتح

يعود دوري زين للمحترفين عند الساعة 8:25 من مساء يوم الجمعة للركض من جديد بعد توقف دام لاسبوعين بسبب خوض المنتخب الوطني مباراتين وديتين خلال هذه الفترة. وستعود منافسات الجولة باقامة ثلاث مباريات من الجولة السادسة ستكون على النحو التالي:

الشعلة – الهلال

على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض يستضيف فريق الشعلة نظيره الهلال في لقاء تم نقله من الخرج بسبب عدم جاهزية ملعب الشعلة لاحتضان المواجهة.

ويدخل فريق الشعلة هذا اللقاء وفي رصيده ست نقاط من فوزين خلال الخمس مباريات الماضية ويحتل في المركز العاشر, ويبحث عن مواصلة نتائجه الايجابية.

فيما يدخل الهلال اللقاء وهو يحل في المركز الرابع برصيد ثمانية نقاط جمعها من فوزين وتعادلين وخسارة وحيدة, ويأمل في مواصلة المنافسة على اللقب.

الاتفاق – الفيصلي

على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد الرياضية بالدمام. يستضيف فريق الاتفاق نظيره الفيصلي, في لقاء تم تقديمه لخوض الاتفاق مباراة ضمن كأس الاتحاد الآسيوي.

الاتفاق المستضيف يدخل هذا اللقاء وفي جعبته خمس نقاط فقط جمعها من فوز وحيد وتعادلين وخسارتين, ويحل في المركز الحادي عشر بلائحة الترتيب.

أما فريق الفيصلي فيدخل هذه المواجهة وفي رصيده نقطة وحيدة فقط من تعادل وأربعة هزائم. ويعتبر هو الفريق الوحيد بجانب الوحدة الذي لم يحقق فوزاً حتى الآن.

التعاون – الفتح

وفي آخر مواجهات اليوم الأول من الجولة السادسة, يستضيف فريق التعاون نظيره الفتح في لقاء سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ويحل فريق التعاون مستضيف المباراة, في المركز الثاني عشر قبل هذه المواجهة, وذلك بثلاث نقاط من فوز وحيد وثلاثة هزائم, فيما تم تأجيل مواجهته مع الأهلي.

أما فريق الفتح الضيف فيدخل هذه المباراة وهو متصدراً لمسابقة الدوري لأول مرة في تاريخه, وذلك بـ13 نقطة, من أربعة انتصارات وتعادل وحيد.

مواضيع ذات صلة:

الرياضية تنقل ثلاث مباريات يوم الجمعة .. و النفيسة للقاء الشعلة والهلال

حكام الجولة السادسة: المرداسي للقاء الرائد والشباب .. والعريني للتعاون والفتح

99