رئيس الأهلي النفيعي: انتقادهم وصل حد التجريح وسنعالج الأخطاء

استغرب ماجد النفيعي رئيس إدارة نادي الأهلي سلسلة الانتقادات التي طالته أخيرا هو وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، على خلفية النتائج الأخيرة التي تحققت في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال: “هناك انتقادات وصلت حد التجريح إلى جانب مطالبتنا بالاستقالة بين حين وآخر”.
وكان الأهلي قد تعادل أمام الرائد سلبيا في الجولة 12 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وقبلها تعادل أمام الفيحاء 1/1.
وأضاف النفيعي في حديثه “أتينا من أجل العمل، ونعمل بكل جد واجتهاد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، ومعلوم أن أي عمل لا بد أن يتخلله بعض الأخطاء ونسعى جاهدين للاستفادة منها”.
وزاد: “ما زلنا في المنافسة ولم نفقد الأمل إطلاقا وسنعمل على بذل مزيد في المرحلة المقبلة، ما زال المشوار طويلا ولم تنته الأمور”.
وبسؤاله عن فقدان الفريق لعدد من النقاط في مشواره في الدوري أمام أندية الوسط وتفوقه على الأندية الكبيرة أجاب النفيعي” “بداية يجب أن يعلم الجميع بأن هذا الأمر أزعجنا جميعا كوننا نلعب بذات العناصر والأدوات ولدينا طموح كبير في المنافسة على لقب الدوري”.
وأضاف: “لدينا استراتيجية منذ بداية المنافسات بأننا نبحث عن النقاط ولا نفرط فيها هناك لقاءات لم نوفق فيها إذ عمل الفريق كل ما في وسعه إلا أن الحظ وقف في وجه اللاعبين سنستفيد من هذا الأمر بشكل كبير في ما هو قادم من مشوار”.
وشدد على أن أمر بقاء اللاعب عبد الفتاح عسيري والتوقيع معه بات مسألة وقت، وقال: “كانت هناك عدة اجتماعات مع عسيري من أجل التوقيع معه وأبدى هو شخصيا موافقته وتبقى بعض الأمور المادية”. وأضاف: “لدينا استراتيجية خاصة بخصوص اللاعبين سنعمل بشكل قوي الإبقاء والتجديد لكل لاعب يحتاج الفريق إلى خدماته الفنية والبدنية”.
وأوضح أن الجهاز الفني في الفريق وعلى رأسه المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي يعمل بشكل جيد، وقال: “جويدي جيد وقدم مع الفريق مستويات مميزة حتى الآن لديه أسلوب تكتيكي يرغب في رسمه مع اللاعبين الذين تفهموا كثيرا خططه، أنه قريب جدا معهم، وعلاقته جيدة مع الجميع ويعمل بشكل احترافي”.
وأشار إلى أن جويدي سيعدّ تقريرا فنيا بخصوص اللاعبين الأجانب قبيل بدء فترة الانتقالات الشتوية حتى يتمكن الفريق من البحث عن عناصر أخرى، وقال: “من الصعب حاليا تحديد هوية اللاعبين الذين سيغادرون أو سيبقون، هناك تقرير فني سيحدد كل ما يحتاج إليه الفريق في المرحلة المقبلة”.
وأرجع النفيعي أسباب غياب المدافع معتز هوساوي عن تدريبات الفريق حتى الآن إلى تنفيذه لبرنامج علاجي، وقال: “الجميع يعلم بإصابة هوساوي لديه برنامج علاجي ننتظر إنهاءه، وعودته بإذن الله ستكون قريبا”.

10