أعضاء الشرف يتكفلون بتذاكر جماهير الفتح أمام الحزم ,,والجبال يؤكد :حريصون على كسب النقاط

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته الأخيرة، مساء اليوم الجمعة، لمواجهة ضيفه الحزم في إطار الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأدى الفريق تدريبه الأخير على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء بقيادة المدير الفني السيد فتحي الجبال حيث أخضع اللاعبين إلى تمارين الإحماء وعقب ذلك أجريت حصة ترفيهية بهدف التحضير الذهني للاعبين .

من جانبه، وصف المدير الفني مباراة الغد بالمهمة خصوصاً وأنها تأتي مع فريق لدية إمكانية فنية جيدة وتعتبر هذه المباراة الثالثة على التوالي في أرضنا مما يحفزنا لتقديم افضل المستويات لكسب النقاط الثلاث للمباراة .

وتابع “الجبال” أنه وبمتابعة الفريق المنافس اتضح أنه يؤدي بشكل جيد خلال منافساته السابقة وهو ما حفزنا على التحضير الجيد لمواجهة الغد، مؤكدًا عزم الفريق على إعطاء أحسن أداء ممكن لكسب النقاط الثلاث للمباراة وإسعاد الجماهير.

وفي نفس السياق، علّق اللاعب سلطان الدعيع عن تحضيراتهم لمباراة الغد أنها كانت على مستوى المباراة المرتقبة حيث أدي كافة أعضاء الفريق تمريناتهم الأسبوعية على أكمل وجه استعدادًا للمباراة التي تأتي على أرض الأحساء وبين جمهور النموذجي مطالبًا جماهيره بدعمهم بالتواجد والحضور ، و أكد على أن مستويات النموذجي جيدة متمنيًا من الله التوفيق في الحصول على الفوز والنقاط الثلاث للمباراة ، حيث إن الفريق في حاجة لها بعد هزيمته المباراة السابقة .

من جانبهم ، تكفل أعضاء شرف النموذجي بتذاكر الجماهير لدخول المباراة، دعمًا لأهل الأحساء لمساندة فريقهم غدًا.

101