فوز الفتح والاتحاد والاتفاق والوحدة وثلاثة تعادلات بالجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز للناشئين

جرت اليوم الجمعة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز للناشئين، والتي شهدت سبع مباريات جمعت الفتح والخليج، هجر والجيل، الاتفاق والتسامح، القادسية والشباب، الهلال والنصر، الاتحاد والأهلي، الوحدة والباطن.

وفاز الفتح على الخليج بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب نادي الفتح في الأحساء، ورفع الفتح رصيده من النقاط إلى الرقم 13 في المركز التاسع فيما توقف رصيد الخليج عند النقطة 7 في المركز الثالث عشر,

وفاز الاتحاد على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي دارت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ورفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 24 في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 28 وتكون هذه الخسارة هي الأولى له منذ انطلاق المسابقة.

وحسم التعادل مباراة الهلال والنصر والتي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ورفع الهلال رصيده إلى النقطة 17 في المركز السادس ورفع النصر رصيده إلى النقطة 28 في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بنفس الرصيد.

وتعادل هجر والجيل بهدف لكل فريق في المواجهة التي جرت على ملعب هجر في الأحساء، رصيد هجر بعد المباراة أصبح 12 نقطة في المركز العاشر، ورصيد الجيل أصبح 14 نقطة في المركز الثامن.

وتعادل القادسية والشباب بهدف لمثله في المواجهة التي جرت على ملعب نادي القادسية في الخبر، وأصبح رصيد القادسية 7 نقط في المركز الثاني عشر فيما أصبح رصيد الشباب 16 نقطة في المركز السابع.

وفاز الاتفاق على التسامح بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأصبح رصيد الاتفاق 20 نقطة في المركز الرابع ورصيد التسامح توقف عند النقطة 1 في المركز الرابع عشر.

وتمكن الوحدة من الفوز على الباطن بخمسة أهداف دون رد على ملعب الوحدة في مكة المكرمة، رصيد الباطن توقف عند النقطة 11 في المركز الحادي عشر، ورفع الوحدة رصيده إلى النقطة 17 في المركز الخامس.

101