بيسمارك : معنوياتنا عالية لتخطي الاتفاق ،، هارون كمارا : مواجهة الاتفاق لها مذاق خاص

قال البرازيلي بيسمارك لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم ، أنهم في كامل الجهوزية لمواجهة الاتفاق ، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وتابع بيسمارك : أستعدادنا جيد من كافة النواحي الفنية والبدنية وأيضاً معنويات اللاعبين مرتفعة بعد تحسن النتائج في الفترة الأخيرة ، ونسعى لاستثمار تلك الحالة لتقديم مستوى جيد أمام الاتفاق ، حتى نرضي جمهورنا .

وأضاف : المدرب حدد لنا مهام كل لاعب في هذه المواجهة ، ووضع الخطة المناسبة التي تجلب لنا الفوز وحصد النقاط الثلاث ، ويبقى عامل التركيز وتفادي الأخطاء الفردية ، هو الأهم في تلك المباراة ، والحمد لله وصلنا لمرحلة عالية من التركيز .

فيما أكد هارون كمارا لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم، سعيهم لتقديم مباراة قوية أمام الاتفاق في الجولة الثانية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تليق بمكانة وعراقة قطبا المنطقة الشرقية .
وتابع كمارا ” مباريات القادسية والاتفاق لا تخضع لمقاييس أو حسابات فنية ، فدائما ما تكون لها معاييرها الخاصة، ونحن مستعدون بشكل جيد لهذه المواجهة التي تعد بمثابة بطولة خاصة للفريقين ، فكل فريق يسعى لإثبات أنه الأقوى في المنطقة الشرقية .
وأضاف ” نتطلع للظهور أمام الاتفاق بمستوى جيد ، حتى يكون الفوز حليفنا ، ومن ثم التقدم خطوة أخرى على لائحة الترتيب .
واختتم حديثه بالقول : نناشد جماهيرنا بالحضور والمؤازرة ، ونعدهم بتقديم أفضل ما لدينا من أجل إسعادهم “.

98