بالصور: العثيم يدعم خزينة الرائد .. والاصابة تبعد الخوجلي عن الفريق

تدريبات الرائد 2

قدم عضو شرف نادي الرائد ورجل الأعمال عبدالله بن صالح العثيم دعم مالي لخزينة النادي صباح الأثنين، وقدم رئيس النادي فهد المطوع نيابة عن الأسرة الرائدية كافة شكره وتقديره للعثيم على مايقدمه من دعم دائم ومتواصل لدعم مسيرة النادي في كافة المناسبات.

من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الأول مساء الاثنين تحضيراته الفنية أستعداداً لمواجهة الأهلي مساء يوم الخميس القادم بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري زين للمحترفين وبدأ التدريب بتمارين الإحماء أعقبها تمارين لياقية خفيفة بعدها قسم مدرب الفريق المقدوني فالتوك كستوف اللاعبين لمجموعتين وأجرى تمارين طبق خلالها اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية قبل أن تختتم التدريبات بتمارين التسديد على المرمى والكرات العرضية وشهدت التدريبات مشاركة لاعب الوسط فيصل درويش بعد زوال الآلام التي كان يعاني منها في الأيام الماضية فيما واصل عبدالسلام الشريف وفواز فلاتة برنامجهم التأهيلي.

في حين فضل طبيب الفريق إراحة محمد الخوجلي بسبب تعرضه لإصابة في القدم في تمرين الأمس وحمد الصقور بسبب شعوره بألم في العضلة الأمامية. هذا وسيكتفي الفريق يوم الثلاثاء بحصة تدريبية صباحية بالنادي الصحي.

تدريبات الرائد 1 تدريبات الرائد 3 تدريبات الرائد 4 تدريبات الرائد 5

11