الاتفاق يعيش اوضاعا متذبذبة والجماهير: اين الشرفيون ؟؟

شكل غياب عدد كبير من أعضاء شرف نادي الاتفاق عن المشهد الاتفاقي صدمة كبيرة لجماهير فارس الدهناء التي استغربت هذا العزوف خصوصا أن شرفيي النادي هم الداعم الأول والرئيسي للإدارة الحالية برئاسة خالد الدبل.

وتساءل عدد من الاتفاقيين عن سر هذا الغياب خصوصاً في ظل الأوضاع المتذبذبة التي يقدمها الفريق الأول لكرة القدم، والتي كان آخرها التعادل مع فريق الشباب 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد سلسلة من الخسائر المتتالية مع المدرب المقال راموس.

واستغرب الاتفاقيون من ابتعاد أعضاء الشرف، وتحديدا الأسماء الداعمة للإدارة الحالية في مقدمتهم رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد نائبيه عبدالرحمن البنعلي وعدنان المسحل، في الوقت الذي تتنظر فيه الإدارة الاتفاقية دعما معنوياً ومادياً خصوصا في ظل تردي نتائج الفريق، إضافة إلى الأمور المالية التي تعاني منها الإدارة.

ويلتقي الاتفاق يوم الخميس القادم جاره القادسية في ديربي المنطقة الشرقية المنتظر في مباراة صعبة لكلا الفريقين.

وكان رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل، قد أعلن في وقت سابق أن الموسم الحالي سيكون آخر مواسمه مع النادي، بعد أربع سنوات قضاها في رئاسة نادي الاتفاق.

من جانب آخر، وقعت إدارة نادي الاتفاق أمس (السبت) مع المدرب الإسباني سيرجيو بيرناس، لتولي تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي 2019/2018، خلفا للمدرب المقال الأوروغوياني ليوناردو راموس

11