الاتفاق يصرف النظر عن سانتوس .. ووعكة صحية تبعد تاغو

تدريبات الاتفاق

تعافى النجمين احمد عكاش والبرازيلي كارلوس من الام المفصل والشد العضلي الذي ابعدهما عن التدريبات طيلة الاسبوع الماضي وشاركا بجدية وحماس في تدريب الامس في اشارة واضحة الى جاهزيتهما للمشاركة في لقاء الشعلة القادم فيما لايزال النجم ابراهيم البراهيم في مرحلة التاهيل اللياقي مع مدرب اللياقة ابو جمعة على مضمار الملعب .

في غضون ذلك اجبرت الوعكة الصحية التي تعرض لها المحترف الغاني البرنس تاجو للابتعاد عن تدريب الامس فيما تجددت الام المدافع جمعان الجمعان اسفل الظهر وتلقى العلاج المناسب في غرفة العلاج دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان اللاعبين قد ادوا تدريبات لياقية وتكتيكية ومن ثم عمد المدرب سكورزا الى تطبيق جزئية التصويب على المرميين من ابعاد مختلفة لتختتم التدريبات بمناورتين مختلفتين على ملعبين تولى قيادة المجموعة الاولى المدرب سكورزا فيما تولى قيادة المجموعة الثانية مساعده ريفائيل وبعد نهاية التدريبات اجبر المدرب سكورزا اللاعبين على اداء جزئية الدوران على مضمار الملعب بصورة جماعية.

الى ذلك تواجد اللاعب البرازيلي سانتوس على مقاعد البدلاء ولم يشارك في التدريبات ومن المنتظر ان يغادر الى بلاده يوم غدا الثلاثاء بعد ان صرفت الادارة النظر عن التوقيع معه.

102