البلطان: الشباب سيضم 4 أجانب.. سوموديكا مُستمر

يرى خالد البلطان رئيس نادي الشباب الحالي أن إدارة النادي السابقة كان يتوجب عليها التعاقد مع مهاجم أجنبي ووعد جماهير ناديه بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال البلطان:” التعادل اليوم بطعم الهزيمة، لم نقدم المستوى المطلوب، ولا نستطيع إضافة الكثير حاليًا، لازال أمامنا فترة حتى الانتقالات الشتوية، نعانى من إنهاء الهجمة بشكل سليم، سيتم حل الأمر بعد الميركاتو”.
وأضاف:” ناصر الشمرانى يقدم ما يستطيع، عليه أن يرد عن نفسه، لن نطلب منه أكثر من ذلك، وضع الشباب من المفترض أن يكون أفضل، نبارك للاتفاق النقطة، لا استطيع أن أعد جماهيرنا بأى شئ حاليًا”.
وتابع البلطان:” من تعاقد مع لاعبين فى الصيف وقع فى أخطاء فادحة فى اختيار اللاعبين، وأنا أكثر شخص أعانى الآن مما حدث، كان من المفترض ضم مهاجم أجنبى مع ناصر الشمرانى، من أجل التنافس فيما بينهما”.
وواصل:” اللاعبين الأجانب لم يحققوا الإضافة، وسترون الشباب بشكل أفضل بعد الانتقالات الشتوية، سنقوم بتغير ثلاثة أجانب إلى أربعة، وقد انتهينا من تحديد الأسماء”.
وزاد:” تصريحاتى دائمًا محفزة للاعبين وليس محبطة كما يردد بعض الإعلاميين، من لديه شئ سيقدمه للفريق، نعمل أنا وسوموديكا على تحفيز الفريق، ولدينا تبريرات للجماهير والاعلاميين، الفريق يحتاج إلى غربلة بسيطة”.
وأكمل:” من يسمع الأسئلة المتكررة عن تجديد هتان باهبرى يعتقد أنه سجل سوبر هاتريك اليوم، وكذلك عبدالله الخيبرى، الإعلام يضغط علينا لتجديد اللاعبين، قدمنا للاعبين عروض، ولو وصلنا لاتفاق مناسب سنجدد، ولم نتفق هذه هي كرة القدم، لن أدخل الستة أشهر الأخيرة، سأقوم ببيع العقود، أصول اللعبة اختلفت”.
وأردف:” تركى العمار سيبقي مع الشباب، وسيجدد عقده، من يريد التجديد والبقاء مع الشباب سيبقى”.
وأتم:” حددنا الصفقات الأجنبية، وكذلك الراحلين عن الشباب، إلا لو حدث ارتفاع مستوى لاعبين، لا نفكر فى أمر المدرب، سوموديكا باقٍ فى منصبه”.

11