الفتح ينتشي بعودة التون .. والجبال يخشى من تأثير توقف الدوري

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح يوم الأربعاء على ملعبه الرئيسي بالمبرز. وأستهل الفريق الفتحاوي تدريباته  بعمليات الأحماء ومن ثم إجراء بعض التمارين الخاصة من خلال المحطات التدريبية التي أعدها المعد البدني للفريق ناجح الصغير والتي ركز من خلالها على التنشيط الذهني والحركي لدى اللاعبين ومن ثم رسم المدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبال بعض الجمل التكتيكية من أجل تطبيقها على أرضية الملعب .

وعلى صعيد متصل انخرط الثنائي عدنان فلاته و البرازيلي ألتون جوزيه في التدريبات الجماعية في المقابل بدأ الثنائي السنغالي كيمو سيسوكو و أحمد الموسى في برنامج تأهيلي حيث اكتفاء بالجري و بعض التمارين التأهيلية . كما واصل مهاجم الفريق ربيع سفياني تلقيه علاجه في عيادة النادي.

الجدير ذكره تغادر بعثة الفريق الفتحاوي صباح يوم الاربعاء في تمام الساعة العاشرة و النصف من محافظة الاحساء براً إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام فيما ستحلق الطائرة التي ستقل البعثة الفتحاوية إلى مدينة بريده في تمام الساعة الثانية ظهراً.

مؤتمر المدرب

أعرب المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال على جاهزية فريقه لمواجهة التعاون من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بنادي الفتح والخاص بمواجهة التعاون حيث تحدث الجبال قائلاً : مباراتنا أمام التعاون تأتي بعد توقف دام لـ 12 يوم كان الفريق قبلها يقدم مستويات قوية وأتمنى أن لاتؤثر فترة التوقف على المستويات التي كان الفريق يقدمها في الفترة الماضية.

وأضاف الجبال : التعاون فريق جيد وقدم مستويات جيدة ولكنه لم يتمكن من كسب نقاط تعكس مستواه ولاشك بأن التركيز العالي والحضور الذهني مطلب مهم للفريق كون المباراة تتطلب هذه العوامل بشكل كبير وعن الدوافع الفنية التي طلب من خلالها الفتح تقديم المباراة 24 ساعة اجاب قائلاً: طلبنا تقديم المباراة 24 ساعة فقط وأعتقد بأن هذه الطلب لن يؤثر على جدولة الدوري ولكنه سيخفف الضغط الذي سيواجهه الفريق من مباريات في الفترة القادمة مشيراً إلى أن رفض تقديم المباراة سيزيد الفريق قوة وأصرار على تحقيق النتائج المرجوه خلال المباراة.

101