القروني والعنقري يدعمان الرياض قبل الخليج

IMG_2813

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض عصر الاثنين مرانه الرئيسي على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بالنادي استعداداً لمباراة الخليج يوم الأربعاء ضمن الجولة 25 من دوري ركاء للمحترفين، وعقد رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر ومدير الفريق محمد القاضي والمدرب التونسي الحبيب بن رمضان قبل بداية الحصة التدريبية اجتماعاً باللاعبين تحدثوا معهم عن عدد من النقاط. وبعد ذلك بدأت الاستعدادات الميدانية، حيث أجرى اللاعبين تمارين لياقية مكثفة أعقبها المدرب بتمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يختم بمناورة على كامل الملعب شهدت توجيهاته المستمرة.

وشهدت التدريبات إلى جانب رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر حضور ومتابعة مدرب المنتخب السعودي للشباب خالد القروني واللاعب السابق خالد العنقري، وعدد من محبي وجماهير المدرسة.

من جانبه أكد رئيس نادي الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر على أهمية مواجهة فريقه أمام الخليج الأربعاء المقبل ضمن الجولة 25 من دوري ركاء للمحترفين، مشيراً إلى أن المباراة مشابهة تقريباً في ظروفها وأهميتها لمباراة النهضة فالثلاث نقاط فيها بست نقاط.

وشدد الأمير فيصل على أن الفريق دخل مراحل الحسم النهائية، ومسألة صعوده متوقفة على ما يقدمه اللاعبين ونتائجه التي يحققها؛ لأنه سيواجه فرق منافسة مثل الخليج الوصيف والعروبة المتصدر.

وأشار إلى أن الفوز الأخير على الوطني سيكون دافع للاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية، مشيداً بوقفة أعضاء الشرف مع النادي، وقال: وقفة أعضاء الشرف وفي مقدمتهم الداعم ماجد الحكير وتركي آل إبراهيم وعجلان العجلان وعبد العزيز المنيع وعبد الرحمن السويلم وسلطان الرويلي، وفي الفترة الأخيرة هناك عضو شرف يستحق منا كل الشكر والتقدير فهو يدعم ويرفض ذكر اسمه كبيرة وكانت الدافع الأكبر لتحقيق مثل هذه النتائج، وإن شاء الله نحقق حلمهم جميعا بالصعود إلى دوري زين للمحترفين.

التعليقات

1 تعليق
  1. منصور
    1

    اتمنى رجوع مدرسه الوسطى لى مكانه الطبيعي وهو بين الكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 9:40 م
117