الشعلة يطرح تذاكر مباراته مع الهلال .. صلاح: نقل المباراة لن يؤثر علينا

أدى الفريق الأول بنادي الشعلة مساء يوم الأربعاء تدريبه الرئيسي للقاء حيث اقتصر مران الفريق على مناورة على كامل مساحة الملعب بحث من خلالها المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح على الوصول للتشكيلة الأنسب التي ينوي الدخول بها للقاء . يذكر أن تمرين يوم غد الخميس الأخير سيكون على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً .

من جانب آخر أعلنت إدارة النادي أن موعد بيع التذاكر سيبدأ إعتباراً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس بمقر نادي الهلال واستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض , فيما سيقتصر البيع في يوم المباراة باستاد الامير فيصل بن فهد بالرياض. حيث ستكون التذاكر على النحو التالي :. المقصورة 500 ريال  , المنصة , 300 ريالالدرجة الممتازة 150 ريال , الدرجة الثانية 20 ريال  “.

مؤتمر المدرب

أكد المدير الفني لفريق الشعلة المصري محمد صلاح أن منافسه فريق الهلال يتطور مستواه من مباراة لأخرى كما أنه لديه نشوه كبيره كونه ذاهب للمشاركة في البطولة الآسيوية , مشيراً إلى أنه أعد لاعبيه لهذه المواجهة بشكل جيد من أجل يظهر الفريق بصورة مميزة.

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الشعلة والهلال أن الفريق استعد لهذا اللقاء من خلال إجراء لقاء ودي أمام الفريق الأولمبي بالنادي بالإضافة إلى حرصهم على إعداد اللاعبين فنياً ونفسياً بشكل جيد.

وحول نقل المباراة إلى الرياض ومدى تأثيرها على اللاعبين بين أنه كان يتمنى أن تقام المباراة في الخرج لأن الاعتقاد السائد أنك تكسب عندما تلعب على ملعبك , متمنياً أن تكون إقامتها خارج ملعبنا في صالح الشعلة وأن يواصل الفريق تحقيق الإنتصارات خارج ملعبه  , ومؤكداً أن لاعبيه متى ما احترموا الخصم الذي أمامهم والتزموا بالتعليمات المطلوبة منهم سنظهر بصورة جيده بإذن الله.

من جانبه أكد اللاعب فهد المنيف أن مباراة الهلال مهمة لأي لاعب كونها من المواجهات التي يحرص عليها اللاعبون للظهور بمستوى كبير , وبين المنيف أنه وزملاءه اللاعبون حريصون أن يظهروا بصورة كبيرة من أجل أن نقدم مستوى يليق بنا كلاعبين ويليق بنادي الشعلة.

97