كلوب: فيراتي استحق الطرد

انتقد المدرب الألماني يورغن كلوب حكم مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال الأوروبي حيث أكد أن لاعب المنافس ماركو فيراتي كان يستحق الطرد.
وخسر ليفربول بهدفين لهدف في مواجهة باريس سان جيرمان في دور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي.
وقال كلوب عقب الهزيمة في باريس: ” بداية المباراة كانت مثلما توقعنا، كان الأمر شديد الحذر والتوتر، بعد أن سجلوا هدفين كان علينا التزام الهدوء والبقاء في المباراة، ولكن لم يكن لدينا فرص واضحة كافية، كان لدينا فرصتين أو ثلاثة فقط”.
وأكمل المدرب الألماني: “عندما تبدأ المباراة بتلك الطريقة، من الصعب أن تكتسب الثقة، لم تكن تلك المباراة لنا أبدًا، كان هناك عقبة أخرى في الشوط الثاني علينا أن نتخطاها وهي وجود ما يقرب من 500 ألف توقف والحكم يعتقد أنه يفعل كل شيء صحيح”.
وواصل: “بالنظر إلى البطاقات الصفراء التي حصلنا عليها، يبدو الأمر وكأننا كنا جزارين في تلك المباراة! هناك الكثير من التوقفات في اللقاء، وكذلك نيمار الذي تعمد إضاعة الوقت أكثر من مرة، سان جيرمان كان ذكيًا كثيرًا”.
وختم: “جيمس ميلنر يستحق ركلة الجزاء بالفعل، لقد كان سقوطه داخل المنطقة، تدخل فيراتي على جو جوميز؟ بالنسبة لي أرى أن فيراتي كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء، كان من المفترض أن يحدث ذلك”.

8