عيد يستغرب بيان الاتحاد ويكشف قضية تأجيل الديربي .. والعقيل ينفي موافقة لجنة المسابقات

لازالت قضية تأجيل مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي, تحتل مقدمة الاخبار الأكثر إثارة في الوسط الرياضي, بعدما خرج الرئيس المؤقت للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ليؤكد أن تأجيل المباراة تم بموافقة نادي الاتحاد, وهو ماينفي البيان الذي أصدرته الإدارة الاتحادية برفضها التأجيل مستغربة عدم أخذ موافقتها من الاتحاد السعودي.

وقال عيد في حديث لبرنامج الملعب أنه أخذ موافقة أحد الشخصيات الاتحادية المعروفة بعد أخذ رأي مدرب الفريق, وأضاف “بعد أن أبديا ناديي الأهلي والاتحاد الرغبة الكبيرة في تأجيل اللقاء للاستعداد لمباريتهما الآسيوية، قمت بالاتصال هاتفياً على رئيس لجنة المسابقات فهد المصيبيح المتواجد في جزر القمر والذي أيد قرار التأجيل لمصلحة الناديين ومشاركتهما الآسيوية”. مبيناً أنه في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المؤقت تم التصويت على القرار الذي أيده 7 من الأعضاء, وبالغالبية تم اتخاذ قرار التأجيل. مشيراً إلى أن البيان الاتحاد ربما جاء بهدف امتصاص غضب الجماهير الاتحادية على تأجيل المواجهة المنتظرة.

ولم تمضي على مداخلة أحمد عيد سوى دقائق معدودة حتى خرج عضو لجنة المسابقات أحمد العقيل عبر قناة العربية ليؤكد عدم صحة حديث الرئيس المؤقت, بقوله أن اللجنة لم توافق على قرار التأجيل كما أن المصيبيح لم يوافق على هذا القرار بالإضافة لنادي الاتحاد, مبدياً استغرابه من تأجيل المباراة, كما نفى استقالة فهد المصيبيح من رئاسة لجنة المسابقات.

97