زلاتان: كنت مثل سوبر مان.. لا يمكن كسري

امتدح اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش قدراته الفنية والتهديفية بينما أكد أن الإصابة لعبت دور بارز في معاناته في الفترة الماضية.
وقال اللاعب السابق لبرشلونة وميلان: ” جئت من كوكبي الخاص، بشيء لم يره أحد. أنا شخص من تلك المنطقة التي يعتقد الناس أنها الحي المنعزل. رأوني مختلفا، لم يرحبون بي، لم يشعروني مثل الآخرين، لكني جئت بشيء آخر والآن يسيرون على خطاي. جئت من كوكبي الخاص، كوكب زلاتان”.
وتابع: ” حين تعرضت للإصابة لم أفهم ما أمر به، لم أتعرض أبدا لإصابة بالغة. كنت مثل سوبرمان، كنت غير قابل للكسر ولا أحد يستطيع كسري، فقط زلاتان يستطيع إصابة زلاتان. قلت هذه ليست الطريقة التي سأتوقف بها عن لعب الكرة، كيفما دخلت كيفما سأخرج، لن أخرج وأنا أعرج أو يقول أحد انتهى الأمر. كان تحديا جديدا لي وقلت سأعود حين أكون جاهزا وأستطيع اللعب تماما مثل السابق. حين لا أقدر على ذلك لن أستمر في كرة القدم لأنني لست هنا من أجل الصدقة”.
وأكمل صاحب الـ37 عاما: ” بعد إصابتي وحين تم اختياري قلت للمدرب جوزيه مورينيو: لا أريد تخييب رجائك ورجاء زملائي. كان لديك زلاتان قبل الإصابة ولديك واحد آخر بعدها ولن أقدر على منحك زلاتان الذي اعتدت عليه، لهذا لن أعطيك زلاتان هذا لأنني لست جاهزا”.
وختم “عامي الثاني في يونايتد، لم أشعر أنني جاهز، شعرت بشيء مختلف، وكأني أبدأ من الصفر وعلي تدريب ركبتي على لعب الكرة من جديد. بعد فترة زادت ثقتي واحتجت لبيئة جديدة لأشعر بالراحة”.

11