قائد المنتخب اللبناني يُعلن الاعتزال دوليًا عبر “الفيسبوك”

رضا عنتر

اعلن قائد منتخب لبنان والمحترف في صفوف فريق شان دونج ليونينج الصيني رضا عنتر اعتزاله اللعب دولياً في مفاجأة صادمة للشارع الرياضي اللبناني، والذي لم يكن بعد قد استوعب بعد سبب غياب اللاعب عن بعثة الأرز إلى أوزبكستان لمواجهة منتخبها في الدور الأخير من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل.

وبحسب ما أفاد به رضاء عبر – صاحب الـ 32 عامًا – صفحته الخاصة صباح الإثنين على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” أشار اللاعب إلى أنه قضى 14 عاماً مع منتخب بلاده تخللها الكثير من الذكريات الجميلة مع رفاقه، مضيفًا ولكن لا بد أن يصل المرء في يوم ما إلى نقطة النهاية ويعلن اعتزاله اللعب دولياً.

وجاء ترجمة نص رسالة رضاء التي أعلن فيها عن قراره بالإنجليزية:

صباح الخير للجميع

هذا قرار احتفظت به لسنوات، إلا أن الوقت قد حان للإعلان عنه، لقد لعبت للمنتخب الوطني لمدة 14 عام، وخلال هذه السنوات حملت العديد من الذكريات الرائعة، إلا انه وفي حياة أي شخص سيصل إلى نقطة يجب أن ينتهي ما يقوم به ولهذا قررت أن اٌعلن اعتزالي اللعب مع المنتخب الوطني.

بكل صدق، أنا مرهق، والسبب الأبرز هو المسافات الطويلة التي يجب أن اقطعها والتي تتعني على المستوى البدني، بالإضافة إلى إنني احتاج إلى قضاء بعض الوقت مع ابني، والآن هو الوقت الأفضل للاعبين الشباب ليحصلوا على فرصهم لإثبات نفسهم مع المنتخب الوطني.

أتمنى لكل شخص في المنتخب الوطني ومشجعيه افضل اللحظات.

وشكراً

التعليقات

1 تعليق
  1. محمد مارش
    1

    لماذا يا رضا .. كان من المفترض و بناء على أسبابك أن تعتزل بعد مباراة اليوم أو حتى لنهاية التصفيات .. لماذا يا عنتر ؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2013 الساعة : 12:19 م
114