تقارير.. الكرة الذهبية في مدريد

أكدت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد أن الفائز بالبالون دور (جائزة أفضل لاعب في العالم2018) سوف يكون من أندية العاصمة الإسبانية مدريد.
يوم الإثنين الموافق الثالث من شهر ديسمبر القادم سوف يشهد الاعلان من عن أفضل لاعب في العالم لعام 2018 بواسطة مجلس فرانس فوتبول الفرنسية.
تم بالفعل إغلاق باب التصويت على تلك جائزة “الكرة الذهبية” وحُسم الأمر نهائيًا في انتظار فقط أن يتم الإعلان الرسمي عن الاسم الذي اختاره الجميع.
المؤشرات تُشير بقوة إلى وجود سيطرة كبيرة من العاصمة الإسبانية مدريد على أسماء اللاعبين الثلاثة الذي سيتم الاختيار من بينهم اسم اللاعب الذي سيُتوَّج بالجائزة في الحفل الذي سيُقام في العاصمة الفرنسية باريس.
1- لوكا مودريتش: نال لقب بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة الميرينغي بجانب قيادته لمنتخب بلاده كرواتيا للتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم التي أُقيمت في روسيا في الصيف المنقضي، لكنه خسر على يد منتخب فرنسا 4-2 في المباراة النهائية.
2- رافائيل فاران: نال لقب بطولة دوري أبطال أوروبا, نجح في تحقيق أحد أفضل الإنجازات على الإطلاق بالحصول على لقب المونديال رفقة منتخب فرنسا على حساب مودريتش ومنتخب كرواتيا في العاصمة الروسية موسكو التي أُقيمت بها المباراة النهائية.
3- رافائيل فاران: نال لقب بطولة دوري أبطال أوروبا, نجح في تحقيق أحد أفضل الإنجازات على الإطلاق بالحصول على لقب المونديال رفقة منتخب فرنسا على حساب مودريتش ومنتخب كرواتيا في العاصمة الروسية موسكو التي أُقيمت بها المباراة النهائية.

102