جستنية يستقيل اعتراضاً على زيارة المرزوقي لخالد بن عبدالله

عدنان جستنية

تقدم عضو شرف نادي الاتحاد محمد عدنان جستنية باستقالته من العضوية الشرفية من خلال الخطاب الذي بعث به إلى رئيس أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي ، وفند جستنية أسباب الاستقالة بأنه معترض على قيام المرزوقي بحضور الاجتماع الذي عقد بين إدارة النادي ورئيس أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله في منزل الأخير بحضور ادارت أندية الشباب والنصر دون العودة لأعضاء شرف الاتحاد واستشارتهم في هذا الأمر ، معتبرا ذلك العمل تغييبا للعمل المؤسساتي وارتجالية في الأداء وميلا للقرارات الفردية وهو الأمر الذي لا يبشر بالخير لنادي الاتحاد إطلاقا وليس في مصلحة الكيان استمراره أو دعمه بأي حال من الأحوال، وأعترض جستنية في خطاب استقالته على عدم اختيار نائب لرئيس أعضاء الشرف خلال الاجتماع الأخير وأيضا اختيار أعضاء المجلس التنفيذي بدون استخدام الانتخاب أو الاتفاق وهو ما اعتبره جستنية مخالفا للأنظمة واللوائح.

 

جستنية

التعليقات

66 تعليق
  1. السعودي الغيور
    1

    الله واكبر عاد
    اصلا الاتحاد غني عنك انت واشكالك يا اعضاء الطفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 12:53 ص
  2. عزوز717
    2

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: اقسم بالله احلى خبر سمعته واحد حافي منتف مادعم النادي ولاريال بس فالح في التصاريح :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 12:53 ص
  3. خالد الاهلي
    3

    هههههههههههههههههههههههه الاتحاد غني برجالاته مو محتج لاشكالك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 12:59 ص
  4. ناصر
    4

    مع السلامه خذ الباب معاك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 12:59 ص
  5. (تصريح ابو ريالين)
    5

    ما نكب الاتحاد الا انت وامثلك بربره من دون دفع للمال؟؟

    اقول خليك علي سريرك وكبر المخده ونااام واحلم سعيده ؟

    ياااشن البربره والفلسفه اللي من لايفقه شي؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:01 ص
  6. بدر الهلالي
    6

    الحين عرفنا من صاحب الصوت الواحد لعدنان جستينيه فى الانتخابات :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:04 ص
  7. ابوفهد
    7

    انتهت الرياضه السعوديه باستقالته والاتحاد لن يعرف طعم البطولات بعد اليوم ,فكه منك ومن اشكالك أحسن خبر سمعته في هالسنه الاستقاله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:15 ص
  8. وليد الراقي
    8

    لا والله تكفى يا بوفارس لا تستقيل …. ياشيخ حل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:15 ص
  9. اتحاد العب واحنا لك سند
    9

    بس هذا اللي عندك تنابح في القنوات وتكتب في الجرايد ودعم مادي مافيه باللي ما يحفظك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:18 ص
  10. @@@ بدر البلوي @@@
    10

    احلى خبر سمعته
    وعقبال سالم محفوظ والسماسرة الي موجدين في النادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:24 ص
  11. الحارة
    11

    درب يودي مايردي وأبركها من ساعة ياليت ذا الأجتماع جاء بدري شكرا لك يأمير لأنك أنت السبب نفتك من ذالشكال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:25 ص
  12. الملكي الراقي
    12

    السبب انه تبرع بعشره الاف ريال في اجتماع اعضا ء الشرف الاخير وحلبت وما وجدت فقال مالها الا افقع حاط راسه مع كبار الاتحاد اقول لو عنده دراهم كان غير طقم اسنانه الي كل شي هو طايح على الهوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:28 ص
  13. راقي بكلمتي
    13

    الله وياك
    روووح والقلب داعيلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:28 ص
  14. اتحاد جده
    14

    العقل أكبر نعمه @

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:33 ص
  15. اهلاوي ملكي
    15

    .....هه
    انت اضحوكة الاتحاديين ياجستنيه انت وضروسك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:34 ص
  16. مستغرب
    16

    ذا الحين إسمه محمد أو عدنان

    طول عمري والناس تناديه عدنان !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:41 ص
  17. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    17

    الأتحاد لديه رجال ولن يتوقف على رجل واحد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:45 ص
  18. عاشق الاهلي
    18

    والله ان الاتحاد افتكو منك وباقي اللي زي اشكال يارب يختفون من الكوره السعوديه كلها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:49 ص
  19. ديسكفري
    19

    جستنية حتى وان كان مثير للجدل في بعض الامور

    لاكانه يظل اتحادي اصيل ومن القلائل ممن يظهرون في الاعلام من المحسوبين على الاتحاد ممن لايداهنون فيما يخص مصلحة الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 2:04 ص
  20. ماجد عبدالله
    20

    تعصب * تعصب3

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 2:09 ص
  21. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    21

    الباب يوسع جمل

    تعليق6( بدر الهلالي) وينك لك فقده والله لاعاد تنقطع با الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 2:18 ص
  22. ملكي جده
    22

    الله لابلانا اجتماعات واختلافات واستقالات ويمكن دوري ركا كل كلمه لها حساب من اراد بالملكي ضرر وكانت على العلن لقي مصيره ومصير ماكان يديره ودمتم لنا سالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 2:32 ص
  23. أهلاوي الخرج
    23

    باستقالة جستنيه خسرنا احد اهم رموز الاصفر الصغير والداعم الخفي للنادي ماستغرب بكره يطلع صالح القرني ويستقيل وينزل بيان :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 2:55 ص
  24. ابومحمد
    24

    انا من يوم شفته في قناة لاين يقول ( اسرائيل) وهوطبعاً يقصد ملك الموت عزرائيل عرفت ان تعصبه من جهل
    اسأل الله الهدايه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 3:43 ص
  25. فيصل سالم
    25

    حلوه
    يارجل عيني في عينك
    شكلهم طلبو منك رسوم العضويه .. قلت يافكيك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 4:03 ص
  26. فيصل سالم
    26

    مافيه فايده بعض الناس المسيار في دمهم :wink:
    على ايه ياحظي النفخه الكذابه اللي انتم فيها
    اصلا انتم اخذتو الاذن من عمكم قبل لا تتداخلو هنا ولا لا
    الحمدلله نادي الاتحاد نادي احرار ، اللي في راسك نزله ما عندنا خذ الاذن الأول
    مسويين زحمه كذابه وانتم زي تنابلة السلطان 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 4:09 ص
  27. محمد1984
    27

    الله اكبر عاد يا منب قايل !! خلك بلاين سبورت
    يطقطق عليك الروقي ودباس الدوسري طقطقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 4:10 ص
  28. فيصل سالم
    28

    صاحب التعليق ٢٢
    فعلا الله لا يبلانا زي بعض الناس اللي تحلم بالدوري ٣٠ سنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 4:10 ص
  29. صالح
    29

    الحقيقة خسارة للرياضة على مستوى العالم اجمع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 4:14 ص
  30. sultan
    30

    والله احسن خبر هذا خبر بمليون … حاول ماترجع تكفى 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 5:07 ص
  31. medooo2121
    31

    يااتحادية مثل هالنوعيات تخرب الصف وتعمل بلبلة في اي فريق وتهز الفريق وتعمل مشاكل بين اعضاء الشرف مما يربك النادي باكملة وبصراحة جستينية ماعندة غير الانتقاد والبربرة حتي نور النجم الكبير ماتركة بحالة سوا كان لاعب او اعلامي 2

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 5:20 ص
  32. محمد
    32

    التعصب مرض في عدنان للاسف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 5:41 ص
  33. صــعــفق>>>>>> عالمي
    33

    تــــكـــفى لا تـــستقيل؟؟؟
    راح تضــيع الرياضه الســعوديه ؟؟؟
    اتمنــى ان يتـدخـل المــلكـ عبدالله بن عبدالعزيز
    وولي العـهد ووزير الداخليه والخارجيه؟؟؟
    وان يثنو عدنان عن قرار الاستقاله
    وينــصبــوه رئيس لاتحاد كورهـ القدم؟؟؟

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 6:22 ص
  34. ملكي والهوى غربي
    34

    يوم شاف الاتحاد بحاجة الدعم المادي وعرف انه من الواجب عليه الوقوف مع ناديه اختلق عذر وهرب
    هنا تتضح مواقف الرجال من اشباه الرجال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 6:47 ص
  35. سفير الوطن
    35

    متعود من البلوي كان يأكله ابو ثامر
    المرزوقي ماعطاه وجه
    الحين بيشرشح بخالد المرزوقي في مقالته
    ويجيك خالد قاضي يوم الجمعه في الديوانيه يمسخره هو والروقي :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 7:28 ص
  36. الرئيس
    36

    الغريب انه مصدق أهميته ، يا جستنيه ماحد درى عنك ولا عن اتحاد البلطجيه حقك.

    أما البيان فقد سميت الاداره التي كنت مدير المركز الاعلامي في عهدها سميت بسببك
    إدارة ” أبو بيان ” او إدارة البيانات وكلووو بسببك يابو ضروس.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 7:43 ص
  37. هيدي
    37

    بالله هذا شكل عضو شرف؟؟

    تمت توني ادري انه مسوي نفسه عضو شرف

    جستنيه ركب اسنان زي الناس يا بخيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 9:14 ص
  38. ابو نورة
    38

    ياليتى تستقيل من الرياضية ملينا منك ومن العقليات التى مثلك ومنهم الدغيثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 9:29 ص
  39. وإأحد
    39

    تكفا يا ملياردير الغفله ههههههههههههه

    تبا لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 9:56 ص
  40. أبوالسلاطين
    40

    الزياره كانت لمصلحة النوادي الاربعه وخاصة لناديك المديون ، ولكن الفكه من جحا غنيمه وفرح ، سوي جمعيه وصلح طقم أسنانك الذي يسقط في كل مقابله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 10:06 ص
  41. أبو محمد الاول
    41

    العضوية الشرفية اللي حصل عليها عدنان مجانا هي العضوية الماسية ورسومها 100 الف ريال بالسنة وطبعا عددنان لايستطيع دفع هذا المبلغ فاختار دور البطل ليهرب من احراج تجديد العضوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 10:49 ص
  42. خالد
    42

    هههههههههه لا يدفع ولا يحل ولا يربط وقدم استقاله خف علينا البلوي مع اني نصراوي بس خبر حلو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 11:09 ص
  43. اهلاوي لا يكره الاتحاد
    43

    الملاحظ ان جميع اللذين كتبو التعليقات يحبون جستنية كثيييييييييييييييييير. سبحان الله حبل الكذب والتزلف والمهايط قصييييييييير يا جستنية انا لو منك بعد هذة التعليقات والله اعتزل العمل الرياضي والتحليلي وكل اشكال الاضواء لانك وببساطة شديدة كرتك اتحرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 11:30 ص
  44. اهلاوي بعقل
    44

    باستقالته يكون العميد فقد اهم احد الاصوات العالية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 11:51 ص
  45. السيف الازرق
    45

    اسواء رجالات الاتحاد على الاطلاق جستنيه . نبارك للاتحاد تنظيف النادي من هذه الاشكال التى تعتبر عبء علي النادي . قال ايه فدم استقالته من سمعه قاله هذا البلوي . اذهب غير مأسوف عليك لاتورينا وجهك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 12:16 م
  46. أتحادي ليس ملكي أنما شعبي
    46

    كم دفعت ياجستنيه علشان تحتج او تستقيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:23 م
  47. العضو الداعم
    47

    خسارة كبيرة وكارثة حلت بالاتحاد بأستقالة الداااعم الشيخ عدنان جستنية :mrgreen: أول مره اعرف انه عضو شرف ( مين اللي شافك ياللي تغمز في الظلما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:25 م
  48. فهد عبدالله
    48

    اجتماع تشاوري مو ضروري يؤخذ رأي أحد فيه وليس اجتماعا سريا بل هذه قمة الشفافية ثم انه لم يتخذ فيه قرارات ملزمة سوى تشكيل لجنة لدراسة الشراكة وجدواها . الاندية مقبلة على الخصخصة وتوفر السيولة شيء ضروري والبحث عن المصادر المثمرة من مهام رؤساء الاندية . ولو اخذوا رأيك فأعتقد انك لن تعارض . ……..مجرد رأي أخي عدنان .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:35 م
  49. من صغر سني وانا اهلاوي
    49

    اهم شيء لاتستقيل من لاين سبورت نبي نطقطق عليك شوي :lol:

    تستمر الحياه 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:43 م
  50. فالح العبد الله
    50

    الأندية في ورطة .. الإتصالات لن تجدد الا بربع المبلغ .. ولا يزيد عن 15 مليون .. الأسباب كثيرة: الجدوى والشركة تواجه قلة بالمداخيل ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:53 م
  51. سعودي
    51

    كفوا ياجستنيه.

    إذا اتفقوا فياجمهور العميد اعتزل الكورة
    لإن نادي الاتحاد راح يأخذ خابوووووووووووووووووووووووووووور قوي في عقد الرعاية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 2:46 م
  52. الفقيه
    52

    انا لله وانا اليه راجعون معقول هذا كان عضو شرف في العميد
    حسافة على القلم الذي تحمله يا شيخ
    والله اعتى المتعصبين لا يمكن يتصرف هكذا فالاسباب كلها موجودة منذ تعيين الدكتور رئيسا لاعضاء الشرف وما احتجيت او اعترضت بالرغم من الاجتماع الجديد لكن زيارة الامير خالد جعلتك بهالشكل القبيح
    لا والله لا يشرف العميد ان تكون عضو شرف فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 3:18 م
  53. راعي الحلال
    53

    بصراحة الرياضة السعودية فقدت رجل مهم في الاوساط الاتحادية ياه تكفى وتكفى تسدح الرجاجيل ان تعود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 3:32 م
  54. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    54

    اقسم بالله !!!
    اني اتابع البرامج الرياضيه !!!
    الي فيه جستنيه !!!
    عشان اضحك !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 6:36 م
  55. نديم الأهلي ++
    55

    الله ليه كذا خلاص راح يعلقو مباريات كاس العالم القادمه حتى اشعار آخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 6:39 م
  56. محب ماجد والهريفي
    56

    الأتحاد يخسر الداعم الخفي ؟ حس ان عنده كم قرش بيقطها مع الجماعه ناظر يمين يسار ماعنده إلا هل كم قرش قال انحاش بلا قطه بلا اتحاد ,انت ياجستنيه ويش قدمة للأتحاد غير الجعجعه والغوغائيه وفقاعات التصريحات التي لم يستفد منها الأتحاد سوى كره الجماهير الرياضيه للأتحاد بسبب تعصبك البايخ.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 8:00 م
  57. مهور
    57

    أحلى خبر سمعته ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 8:47 م
  58. moussa1399
    58

    يا جستنيه انت و امثلك في بعض لاندية ، الي نشرتو التعصب و كرهتو الناس في كرة القدم
    بربره على قل سنع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 9:16 م
  59. فايز
    59

    استقال من شان ما حسبوا حسابه بالشورما
    الف مبروك لجماهير الاتحاد استقالته راح يزول النحس عنكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 9:39 م
  60. مجرد رأي
    60

    ويبقى لمحمد عدنان جستنية طلعات تجعله أحد أقطاب ( فاكهة الكرة السعودية) حتى لو اختلفنا معه كثيرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 11:40 م
  61. ابوالمهند89
    61

    المثل يقول (زبيبه ماتحلي بحر) فكه منك ومن امثالك ومن تكون حتى يستشيرك رئيس هيئة اعضاء الشرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2013 الساعة : 12:23 ص
  62. راقي بفكري
    62

    ماأجمل من صورةالعميد بالمرزوقي وأمثاله من الاتحاديين الراقين …..وما أقبح صورته بالمتعصبين….. والشاطر يفهم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2013 الساعة : 11:58 ص
  63. alhilal Lover
    63

    والله محد درى عنك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2013 الساعة : 12:00 م
  64. متيم الراقي الملكي
    64

    يا اخي استقيل من الاعلام كله وريحنا وانصحك بمستوصف جيد للاسنان في حي السبيل :lol: وبعدين ازعجتنا ب??????? حقك ، تبي نصيحتي خلك في الدوري الهندي اصرف لك يمكن تنجح بحكم القرابة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2013 الساعة : 12:09 م
  65. ahmed
    65

    له الشرف المرزوقي ان يكون في اجتماع في قصر صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبد العزيز والله الساعة المباركة انك تقدمت بأستقالتك ياديناصور الباب يفوت جمل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2013 الساعة : 7:54 م
  66. جملة مفيدة
    66

    شخص غير طبيعي ماشي على مبدأ خالف تعرف
    المهم الاتحاد ارتاح من الاشكال المريضة نفسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2013 الساعة : 4:52 م
114