الجبال : مواجهة أحد صعبة ونسعى للظفر بالنقاط الثلاث

عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح، عصر اليوم الأربعاء، المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن تفاصيل التحضيرات للقاء غدًا الخميس لمواجهة فريق “أحد” ضمن الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستهل المدير الفني السيد فتحي الجبال، المؤتمر الصحفي بالحديث عن أهداف الفريق خلال تلك الفترة حيث يهدف لجمع النقاط، و كشف عن رغبته الملحة في تحقيق نتيجة إيجابية والظفر بنقاط المباراة واصفًا مواجهة أحد بالصعبة كونه يقدم مستويات جيدة ويمتاز باللعب السريع.

وتابع الجبال، حديثه أن الفريق يعتزم بدء الجولة العاشرة بتحقيق الفوز في مواجهة فريق أحد للحصول على نقاطه، لتغيير الصورة التي ظهر بها الفريق، وهو ما تم تحديده للاعبين بشكل واضح .

وأكد “المدير الفني” أن الفريق المنافس يحمل نفس الأهداف والرغبة في الفوز مما يجعلنا أحرص على تحقيق أكبر استفادة من المباراة لإسعاد جماهيرنا وتقديم لقاء كروي يرضي محبو النموذجي.

من جهته، قال لاعب نادي الفتح منصور حمزة، إن اللقاء القادم مع نادي أحد يعتبر لقاء تنافسي بامتياز، نظرًا لتقارب المستوى للناديين ، ، مشددًا أن كرة القدم ٩٠ دقيقة وعلى اللاعب العطاء طوال المباراة، فيما وعد ببذل قصارى الجهد لإسعاد جماهير النموذجي بعد المباريات الصعبة التي خاضها الفريق والفوز بنقاط المباراة الثلاث.

103