مدرب القادسية : جاهزون للرائد وبالتركيز نبحث عن النقاط

أكد مدرب فريق القادسية ايفاييلو بيتيفيا جاهزية فريقه لخوض مواجهة الرائد دورياً مساء الجمعة المقبل، مشيراً أن الأمر بيد اللاعبين في تطبيق مايطلب منهم والتركيز أثناء المباراة.

وقال بيتيفيا خلال مؤتمر صحفي عقده برفقة اللاعب نايف هزازي للحديث عن المواجهة: “الفريق جاهز لمواجهة الرائد، والاعتماد الآن على اللاعبين في تطبيق مايطلب منهم والعمل بكل جد وتركيز خلال المباراة”.وأضاف: “اللاعبين أبدوا لي استعدادهم لتقديم أداء مميز وكسب النقاط الثلاث أمام الرائد”.

ورفض المدرب الحديث عن مباريات الفريق السابقة قائلا: “لا أريد التحدث عن المباريات السابقة للفريق وعن طريقة اللعب السابقة، ولكن المهم الآن أن نعمل معاً، ولازال الدوري طويلاً”.
واختتم حديثه قائلاً: “عملنا في فترة التوقف على معالجة السلبيات وتحليل كافة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المواجهات السابقة، وعملنا بشكل جيد على تصحيحها، وسوف تظهر النتيجة في المباريات القادمة”.

من جانبه أوضح اللاعب نايف هزازي أنهم تعلموا من الأخطاء التي وقعوا فيها في المواجهات السابقة وقال: “تعلمنا من الأخطاء التي وقعنا فيها في المواجهات السابقة وعملنا على تصحيحها، ونحن جاهزون لمواجهة الرائد”.

وعن المدرب الجديد والمعسكر الذي أقامه الفريق في الإمارات قال نايف: “المدرب وجهنا التوجيه الصحيح خلال المعسكر، وأعطانا فكرة كاملة عن طريقته وتكتيكه الخاص، وكيفية التعامل مع الفريق المنافس”.

وأكد هزازي أنهم عازمون على تقديم الأفضل خلال الجولات القادمة بقيادة المدرب الجديد بيتيفيا.

10