لاعبو نجران يواصلون العزوف عن التدريبات ويرفضون عرض الادارة

نجران تدريبات 2

واصل لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي نجران العزوف عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي, بسبب عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية من رواتب ومكافآت وفوز ومقدمات عقود مهددين بالاستمرار وعدم خوض لقاء النصر المقبل في الدوري.

وقالت مصادر نجرانية أن الإدارة اجتمعت باللاعبين وعرضت عليهم تقديم بعض المكافآت المتأخرة على أن يتم تسليم بقية المستحقات في الفترة المقبلة, ولكنهم رفضوا هذه المبادرة وطالبوا برواتبهم التي تصل لخمسة اشهر.

وتحاول الإدارة اقناع عدد من اللاعبين الكبار والمؤثرين في الفريق باجراء التدريبات, مقدمة وعود بحل الازمة المالية من خلال ايجاد دعم مالي من الشرفيين ومحبي النادي في الايام القادمة.

التعليقات

9 تعليقات
  1. نصراوي شقراوي
    1

    ياليتنا مفتكين من الاحتراف كان الانديه بخير واللاعب في وظيفه الى عمر الستين والمنتخب يواصل نجاحاته ايام الهواة المخلصين لوطنهم. لا احنا اللي طبقنا الاحتراف ولا افتكينا من الانحراف !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 10:59 م
  2. حسن
    2

    كله من راس الحيه صاحب العبدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 11:37 م
  3. فتى الاخدود
    3

    يجب تسليم النادي لهيئة اعضاء الشرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:22 ص
  4. الجنوبي
    4

    اصلا ما توجد فيه هيئة أعضاء شرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 2:20 ص
  5. منصف
    5

    ماستبعد ان ا ل ف ق ر
    له يد بالموضوع
    ومحرضهم عشان مايلعبون
    عشان يكون ترتتيبة الرابع وعلى امل
    يجيه ترشيح مثل العادة ويشارك باي بطولة

    ترا هالكلام مو صدق
    بس هذا تفكيرهم لو ان الهلال هو اللي يبي يلعب مع نجران :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 7:34 ص
  6. الوضع ما يطمن
    6

    المفروض اللي لا يوجد لديها راعي رسمي تتكفل رئاسة العامة للشباب بمرتبات منسوبيها وفق شروط محددة او خلوا اللاعبين هواه مثل زمان انتم طبقتوا المثل اللي يقول لاهو اللي كلاه و لا خلاه للجيران
    لا تركتوا اللاعب يشتغل و لا طبقتوا احتراف و الترمتوا بمرتباته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 7:41 ص
  7. سهم الهلال
    7

    خمسة شهور ما اعطوهم رواتب والله من حقهم الي يسونه الاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 10:56 ص
  8. الوقت
    8

    انت يامنصف من جماهير الطواقي ياشيخ اختشي ع دمك ورح تدلع احسن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 11:47 ص
  9. ابو عبدالله
    9

    كان الله في عونهم
    مثل بعض الشركات عندنا ما يعطون الموظف فلوسه ويكدونه لين يطفش بعدها يدور على عمل ثاني ويفصل من عندهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 1:39 م
103