الفريق واصل تحضيراته للفتح .. جوكيكا: لن أجازف بتاريخي من أجل التعاون

واصل الفرق التعاوني الأول لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء تدريباته الاعدادية لمواجهة الفتح مساء يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين, وكانت التدريبات قد شهدت تكامل في صفوف اللاعبين تحضيراً للمواجهة المرتقبة.

من جانب آخر, أكد المدرب المقدوني جوكيكا أن فريق الفتح يستحق أكثر من الإحترام وذلك عبر المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاء الفريق أمام فريق الفتح وقال “فريق الفتح متجانس وأهنئهم على الإستقرار والنتائج الجيدة وفريق حقق الفوز على فرق مثل الهلال والفتح خارج أرضه يستحق أكثر من الإحترام ولكننا لن نخاف ونقف موقف الضعيف وسنلعب بطريقتنا الخاصة للخروج بنقاط اللقاء وبلا شك أن جهازية الفريق أفضل من قبل بعد فترة التوقف والتي أستغليناها بمعسكر قصير ناقشت فيها اللاعبين عن بعض الأخطاء التي حدثت في اللقاءات السابقة وحللنا الأسباب وأتمنى تلافيها في المستقبل كما أتمنى تلافي الأخطاء التحكيمية التي واكبت لقاءاتنا السابقة وأتمنى أن يتحسن التحكيم ونحن عانينا في السابق من إصابات ولكن شفي البعض منهم وأنتظر الآخرين”.

وفيما يخص مشاركة اللاعبين الأجانب أجاب جوكيكا بقوله: سيعودون مساء الخميس وهذا وقت متأخر ولا يمكني أن أقرر إلا بعد الرجوع لهم والتأكد من جهازيتهم. وشدد المدرب المقدوني على كثرة أسئلة الإعلامين عن تغيير مركز المهاجم محمد الراشد وقال: أي لاعب مهاجم يجب أن يقبل التغيير في المراكز وأنا أريد أن أوظف جميع اللاعبين لمصلحة الفريق وأخلق منهم فريق متجانس كما أني ألعب على حسب الإمكانيات المتوفرة لدي.

كما شدد على أنه لا يسمح لأحد بالتدخل في عمله وقال: لا يمكن أن أجازف بتاريخي الذي أمتد ل 25 عام وأسمح بالتدخل بعملي. ومن جانبه أكد مهاجم الفريق أحمد مفلح أن استعداد الفريق جيد خلال فترة التوقف وقال: نسعى لتعويض الخسائر السابقة ولدينا العزيمة لذلك وأتمنى أن نحصد المستوى والنتيجة واتمنى أن أكون قد قدمت إضافة لنادي التعاون وأنا تحت رهن إشارة المدرب بأي مركز يحتاجني فيه وأطالب الجماهير بالحضور والمؤازرة لدعم اللاعبين.

97