العراقي علي رحيمة يرفض عرض ليون الفرنسي

علي رحيمةرفض لاعب المنتخب العراقي والمحترف مع الوكرة القطري علي حسين رحيمة عرض نادي ليون الفرنسي وذلك بسبب ان العرض لا يلبي طموحاته حيث عرض عليه ان يلعب للفريق الرديف للنادي في اول موسم له في الدوري الفرنسي.

وقال علي رحيمة بحسب استاد الدوحة القطرية ان العرض الذي وصلني خلال الفترة الماضية من نادي ليون الفرنسي كان يقضي بأن العب في الموسم الاول مع الفريق الرديف وهذا الامر جعلني ارفض العرض لانني لاعب دولي ومحترف ومن غير المعقول ان اوافق على اللعب في الدوري الرديف حتى وان كان من احد الاندية الفرنسية.

واضاف : لقد رحبت في بادىء الامر بالفكرة كون ان الدوري الفرنسي يعتبر من الدوريات القوية في اوروبا ولكن عندما علمت ان ادارة النادي اشترطت ان العب في الدوري الرديف رفضت ذلك تماماً وفضلت البقاء في الدوري القطري الذي اشعر بارتياح كبير فيه.

واشار : ان ادارة نادي ليون الفرنسي اشترطت ان العب لمدة ستة اشهر مع الفريق الرديف اضافة الى ذلك ان يكون العقد لمدة ثلاثة مواسم وهذا جعلني ارفض ذلك ، كوني من ابرز اللاعبين المتواجدين في نادي الوكرة حاليا وفي حال عدم توفيقي مع الفريق الفرنسي ستكون عودتي الى الاحتراف صعبة للغاية .

واكد : سابقى مستمراً في الدوري القطري ولا توجد لدي اي نية في العودة الدوري العراقي كما اشار البعض وان كل الانباء التي اشارت الى قرب عودتي الى الدوري العراقي غير صحيحة لانني ما زلت لاعباً محترفاً واقدم افضل المستويات الفنية مع الوكرة القطري الذي العب معه منذ اربعة مواسم وارغب في الاستمرار معه خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

1 تعليق
  1. شنقهيرا
    1

    اتمنى ان يلعب هذا الاسد لنادي النصر العالمي
    او الاعب احمد ابراهيم لاعب المنتخب العراقي لاعب صغير في السن ولاعب قتالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2013 الساعة : 6:02 م
114