الاهلي يتحدى النجمة البحريني في عربي اليد

IMG_8338

يخوض عند الساعة الرابعة من عصر الاثنين فريق كرة اليد بالنادي الاهلي السعودي مباراته امام نادي النجمة البحريني في الدور ربع النهائي من البطولة العربية العاشرة للأندية أبطال الكؤوس و المقامة في المملكة المغربية بمدينة مراكش.

وفي حال فوز النادي الاهلي في لقائه في ربع النهائي امام النجمة البحريني سيلتقي الفائز من فريقي المجمع النفطي الجزائري او مولودية مراكش المغربي في الدور نصف النهائي.

تجدر الاشارة ان النادي الاهلي قد سبق له تحقيق البطولة العربية مرة واحدة عام (١٤٢٦هـ) كما حقق بطولة الاندية الخليجية سبع مرات و حقق ايضاً بطولة آسيا عام ( ١٤٣٠هـ) ويعتبر النادي الاهلي هو أكثر الاندية السعودية تحقيقاً للبطولات الداخلية و الخارجية برصيد خمسة وخمسين بطولة.

استياء من التنظيم

إلى ذلك، أبدت بعثة الأهلي استيائها من تنظيم فعاليات البطولة بعد ان تفاجأت بعدم توفير اللجنة المنظمة سيارات لبعثة الفريق ما اضطرها الى استئجار سيارات خاصة لإنهاء بعض الالتزامات الخاصة للبعثة، فضلا عن عدم حضور الحافلة التي كان يفترض ان تقل الفريق من مقر اقامته في فندق “رياض مقادور” إلى الصالة الرياضية التي اقيمت عليها مباراة الفريق امام مكارم المهدية أمس الاول، الأمر الذي وضع الفريق في موقع محرج، حيث وصل الى الصالة قبل وقت قليل من بداية اللقاء.

وقال رئيس بعثة الفريق الأهلاوي أحمد بصفر: “مع الأسف هناك سوء تنظيم واضح من قبل اللجنة المنظمة، ولا يعقل ان يبحث الفريق “تاكسي” لإنهاء بعض التزاماته الخاصة، وهذا الامر تكرر أكثر من مرة”، وأضاف: “تحدثنا مع القائمين على أمر البطولة، ولكنهم لم يتجاوبوا معنا، وسوء التنظيم وضعنا في مواقف محرجة، والحافلة التي تنقلنا إلى الملعب لم تصل أمس وكدنا أن نقع في موقف محرج وصعب بعد أن تأخر وصولنا قبل أن ننجح في توفير حافلة أخرى، وتابع:” قلت لأحد العاملين في اللجنة المنظمة أنتم بعيدين عن التنظيم وما شاهدنا من سوى تنظيم يؤكد بأن ليس لكم علاقة في التنظيم نهائياً.

وفيما يخص حفل اللجنة المنظمة: قال بصفر: “لا أعرف على أي أساس يتم اتخاذ قرار بهذاً الشكل ولكن لا يمكنني الا أن أقول انه قرار غريب جداً”.

التعليقات

1 تعليق
  1. سفير الوطن
    1

    ويعتبر النادي الاهلي هو أكثر الاندية السعودية تحقيقاً للبطولات الداخلية و الخارجية برصيد خمسة وخمسين بطولة.

    اكثر من بطولات الهلال :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    مسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 10:52 م
112