المغرب تقترب من توديع تصفيات كاس العالم بالبرازيل

المغرب انغولا

نجح المنتخب التنزاني في التغلب على ضيفه المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي لعب لحساب المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 والتي ستقام في البرازيل.

اللقاء شهد سيطرة مغربية في شوط المباراة الأول مع إضاعة العديد من الفرص وخاصة عبر المهاجم حمزه بورزوق في حين امتلك المنتخب التنزاني السيطرة على اللقاء في شوط المباراة الثاني وشكل الثنائي ساماتا وتوماس خطراً كبيراً على الدفاعات المغربية الغير موفقة تماماً.

هدف المغرب الوحيد سجله يوسف العربي بعد ما استغل خطأ حارس المرمى في الإمساك بالكرة ليجد العربي الكرة أمامه ليضعها في الشباك ويحرز هدف يحفظ به ماء الوجه.

ليخسر المنتحب المغربي من منتخب ليس له تاريخ في المحافل الأفريقية ويثبت تدني الكرة المغربية بعض الشئ والذي يستلزم وقفة كبيرة من المسؤلين والمهتمين بالكرة في المغرب لتغير الأوضاع الكارثية التي تمر بها بلد ذات تاريخ كبير في الكرة الأفريقية.

بهذا الفوز يرتفع رصيد تنزانيا إلى النقطة السادسة في المركز الثاني من المجموعة الثالثة في حين تجمد رصيد المغرب عند نقطتين في المركز الثالث لتصبح المهمة صعبة بل مستحيلة على المنتخب المغربي.

110