يرتدي الطقم الأبيض أمام البحرين .. منتخب الشباب ينهي تحضيراته لنهائي الخليج

يلتقي المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم دون سن عشرين عام, في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء أمام شقيقة البحريني, في المباراة النهائية لبطولة كاس دول مجلس التعاون الخليجي الاولمبية الرابعة لكرة القدم, وذلك على الملعب المغطى بأكاديمية اسباير الرياضية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان المنتخب السعودي قد اختتم استعداداته لمواجهة المنتخب البحريني في النهائي الخليجي, وذلك من خلال المران الذي أجراه على ملعب المباراة النهائية, تحت إشراف وقيادة مدرب الأخضر الاسباني سيرخيو, الذي ركز كثيرا على النواحي التكتيكية , وتبادل الكرات السريعة فيما بين اللاعبين, وبداء وإنهاء الهجمة والهجمات المرتدة,  والتدرب على تنفيذ ركلات الجزاء, وشهد المران حماس كبير من قبل جميع اللاعبين , الذين لديهم الرغبة الكبيرة للفوز والتتويج بلقب البطولة.

وعلى ذات الصعيد عقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة النهائية , وتم إقرار الطقم الأبيض الكامل قميص وشورت وجوارب للمنتخب السعودي, والطقم الأحمر الكامل قميص وشورت وجوارب للمنتخب البحريني.

تصريحات لاعبو الاخضر

من جانبه أكد قائد المنتخب السعودي مصطفى بصاص, إن المباراة النهائية صعبة للغاية وصول أي فريق الى المباراة النهائية في أي بطولة يدل على أنه فريق قوي ولا يستهان به إطلاقا, متمنيا إن يحالف الحظ والتوفيق المنتخب السعودي في هذه المباراة.

كما أشار مهاجم الأخضر الشاب احمد الشهري, إلى أنة وزملائه اللاعبين عاقدون العزم لتحقيق الفوز بالمباراة, والتتويج بلقب بطولة كاس الخليج الاولمبية الرابعة لكرة القدم, وأنة سيفعلون كل ما في وسعهم للفوز بالبطولة.

في حين أوضح لمدافع عمار الدحيم, أن المنتخب قدم الكثير بهذه البطولة, ولا يزال يملك الشيء الكثير من اجل تقديمه بالمباراة النهائية, مؤكدا أن الجميع هنا يحترمون ويقدرون المنتخب البحريني وهو منتخب جيد, واستطاع أن يبلغ الدور الثاني من البطولة في وقت مبكر جدا, وان المباراة ستكون صعبة ولا يمكن الاستهانة بالخصم والمهم هو العمل الجاد, وهو ما تعادها علية وأنا وزملائي اللاعبين داخل الملعب, وتقديم كل ما نملك لتحقيق الفوز بالمباراة وبالتالي الحصول على لقب البطولة الخليجية.

هذا وطالب نجم الأخضر سعيد اليامي, زملائه اللاعبين بنسيان نتيجة اللقاء السابق والذي جمعهم مع شقيقهم البحريني ضمن مباريات الدور الأول للبطولة, وانتهى لصالح المنتخب السعودي بثلاثة أهداف دون مقابل, حيث أن لكل لقاء ظروفه فضلا عن كون المنتخب البحريني كان متأهلا إلى الدور نصف النهائي بشكل مبكر, وأضاف اليامي بان اللقاء سيكون صعب جدا, مشددا على أن كل لاعبي الأخضر سيبذلون الغالي والنفيس للعودة للوطن ومعهم كاس البطولة.

97