مدرب النجوم الصيعري : ضد هجر كنا اقرب للفوز

أوضح مدرب النجوم حمود الصيعري، أن وضع فريقه الفني في تحسن كبير في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بدليل عدم تلقيه الخسارة طيلة 45 يومًا، مؤكدًا أن استمرار الوضع المادي المتردي قد يعصف بطموحات الفريق.

وقال: “نتيجة هجر كانت في تناول أيدينا، وكنا نستحق الفوز، على الرغم من وجودنا في المركز الـ13 بـ12 نقطة وهو ما لم نتمناه، ولكن لا أقبل ما يقال عن تراجع مستوى النجوم، فنحن نلعب وفق المتاح ونقدم كرة جميلة”.

وأضاف “أحاول تقليل السلبيات وزيادة الإيجابيات قدر الإمكان خلال الفترة الراهنة، فبعض المباريات تكون طريقا للتصحيح، وهو ما يحدث في الجولات الأخيرة من تقديم لاعبينا مستوى فنيا جيدا، ونشكرهم على تضحياتهم واحترافيتهم، ورغبتهم في أن يضعوا فريقهم في وضع أفضل، على الرغم من الظروف القاسية التي يتعرضون لها بسبب الضائقة المالية التي يعانيها النادي؛ لعدم وجود دعم؛ وتأخر المستحقات، والبعض لا يعلم أننا الفريق الوحيد الذي لم يقم معسكرا خارجيا عكس بقية فرق الدوري”.

ووصف الصيعري إمكانية تسجيل ناديه للاعبين أجانب ومواليد ومحليين بالخطوة المستحيلة في الفترة الشتوية، متابعًا “سنعتمد على لاعبينا الحاليين والأجانب، مع تصعيد عدد بسيط من اللاعبين من الفريق الأولمبي، وإذا استطعنا استقطاب لاعبين محليين هواة لدعم الفريق، فهذا أمر طيب بشرط تحسن ظروفنا”.

وطالب الصيعري بضرورة الالتفاف حول الفريق، خصوصًا أن الدوري طويل، ويحتاج إلى عمل متواصل.

109