فلاته : تنتظرنا مهمة صعبة أمام الأهلي . برناوي : ندرك صعوبة موقفنا ونسعى لتصحيح أوضاعنا

شدد عدنان فلاته لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم على أهمية تجاوز مرحلة النتائج السلبية التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي .

وتابع ” نعرف انه تنتظرنا مهمة صعبة أمام الأهلي على ملعبه ووسط جماهيره ، لكننا سنسعى لبذل كل ما بوسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية ، لايقاف نزيف النقاط ” .

وأضاف فلاته ” أمام الأهلي سنتحلى بالواقعية، وسنضاعف من تركيزنا حتى نتفادى الأخطاء وسنتماسك دفاعاً وهجوماً حتى نتفادى الخسارة ، ومن ثم تحقيق نتيجة إيجابية” .

وقال فلاته” نخوض مواجهة الأهلي مع جهاز فني جديد ، والجميع يشعر بالتفاؤل بأننا قادرون على تجاوز تلك المرحلة والعودة لسكة الانتصارات”.

كما أكد ياسين برناوي لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم ، أن الفريق القدساوي واجه ظروفاً صعبة تسببت في تراجع النتائج في المباريات الأخيرة .

وقال برناوي ” الحظ لم يخدم القادسية في كثير من المباريات ، فنحن قدمنا مستوى جيد ، لكن لم يحالفنا التوفيق من ناحية النتائج”.

وأضاف برناوي ” نحن بحاجة ماسة لمساندة الحظ للخروج من عنق الزجاجة ، فالظروف لم تخدمنا ، وجدول المباريات لم يخدمنا أيضاً لأننا لعبنا خماسي الصدارة في البداية ، والكل يعرف صعوبة مواجهات الفرق التي تنافس على الصدارة في البداية ” .

وتابع برناوي “لن نركن على عامل الحظ، فنحن ندرك صعوبة موقفنا، وسنسعى بقدر استطاعتنا لتصحيح أوضاعنا والعودة لسكة الانتصارات في أقرب وقت”.

101