زهير بخيت: استبعد خسارة الهلال

أشاد زهير بخيت -المحلل الرياضي الحالي ونجم المنتخب الإماراتي السابق- بقدرات أزرق الرياض عقب الفوز أمام الاتفاق (4-1)، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي تصريحات صحفية، قال بخيت:
“الاتفاق ارتكب خطأ فادحًا لأنه فتح اللعب أمام الهلال، كما أن سالم الدوسري يمر بأفضل حالاته وساعد الهلال كثيرًا، فيما أثر غياب الحارس مبولحي على الاتفاق بجانب الإصابة التي تعرض لها السلوفاكي كيش أثرت على مستوى الفريق أمام الهلال، ولم يظهر الاتفاق بصورة منظمة”.
وأضاف:
“لا تشعر بأن الهلال ناقصًا، بالرغم من غياب عموري والعديد من الأسماء الأخرى، إلا أن الهلال حقق 8 انتصارات متتالية، وهذا ليس بالأمر السهل في الدوري نظرًا لقوة المنافسة، واستبعد خسارة الهلال في الوقت الحالي”.
وتابع:
“جوميز استفاد كثيرًا من تألق سالم الدوسري، واعتقد أن المهاجم الفرنسي صفقة ممتازة للهلال، لأنه هادئ جدًا أمام المرمى وتصعب مواجهته ومهاجم شرس، وجوميز نوعية نادرة من المهاجمين، كما أنني معجب بسالم الدوسري وما يقدمه مع الهلال”.
وأتم:
“من الصعب توقع النتائج في الدوري السعودي، لأنه أصبح متطور كثيرًا لاسيما بعد زيادة عدد الأجانب، كما أنه من الممكن أن تفوز الفرق الصغيرة على الأندية الكبيرة مثلما يحدث في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

104