دوري الامير محمد بن سلمان : انطلاق الجولة التاسعة بثلاث مواجهات

تنطلق الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ، غداً بثلاث مواجهات تجمع بين الباطن والفتح، والفيصلي مع الشباب، وأحد أمام الحزم .
وعلى ملعب نادي الباطن يستضيف فريق الباطن الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، نظيره الفتح التاسع بـ9 نقاط .
ويواجه الفيصلي الثامن برصيد 10 نقاط ضيفه الشباب الخامس بـ 15 نقطة، وذلك على ملعب مدينة المجمعة الرياضية .
وفي مباراة أخرى يستضيف فريق أحد الرابع عشر بـ5 نقاط نظيره الحزم الحادي عشر بـ8 نقاط على ملعب ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز .
ويقام لقاء وحيد بعد غدٍ الجمعة يجمع الأهلي الثاني في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، وضيفه القادسية الخامس عشر بأربع نقاط، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضة بجدة .
وفي يوم السبت، يحل فريق الاتحاد صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين ضيفا على الفيحاء الثاني عشر بـ7 نقاط على ملعب مدينة المجمعة الرياضية .
وتستكمل مباريات الجولة مساء يوم الأحد، بمباراتين، يستضيف فيها الوحدة الرابع بـ15 نقطة نظيره الهلال المتصدر بـ 24 نقطة على ملعب ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية .
وفي مباراة أخرى، يواجه الاتفاق السادس بـ14 نقطة نظيره النصر الثالث في جدول ترتيب المسابقة بـ 19 نقطة، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام .
يذكر أن لجنة المسابقات أجلت مباراة الرائد والتعاون إلى وقت لاحق بسبب وجود أعمال صيانة في أرضية ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” ببريدة.

103