الشيشة تدفع خليلوزيتش لمهاجمة لاعبيه واستبعادهم من قائمة الجزائر

منتخب الجزائر

استبعد المدرب الصربي خليلوزيتش عدد من اللاعبين بسبب السلوكيات التي أشار إلى أنها كانت السبب في النتائج المخيبة للآمال للخضر في كأس أمم إفريقيا الماضية وذلك قبل مواجهة بنين في تصفيات كأس العالم 2014 الثلاثاء القادم.

ونقلت صحيفة الشروق الجزائرية تصريحات خليلوزيتش التي قال فيها:” ”عاملة النظافة في فندق رستمبروج وجدت الشيشة في غرفة بودبوز وبوعزة البعض هوّن من أمر الشيشة، لكنني أقول إن تدخين الشيشة يعادل ثلاثين سيجارة”.

مضيفا:” ”ليست المرة الأولى التي يفعلها بودبوز، لقد فعلها في فندق المركز التقني بسيدي موسى ووقتها حذرته، لكن تكررت أخطاؤه، بدليل وصوله المتأخر في كل مرة لتجمعات المنتخب الجزائري”.

ولكن خليلوزيتش شدد على أنه منح بودبوز أكثر من فرصة لكنه كان يخيبه في كل مرة، قائلا ”لقد أشركته في مباريات كبيرة مثل مالي والبوسنة وغيرها، لكنه لم يقنعني ولم يقدم ما طلبته منه، حاليا المعطيات تغيرت ولدينا جابو وبراهيمي اللذان يلعبان في نفس منصبه والمنافسة باتت أشد”.

ولم يستثني خليلوزيتش المدافع كادامورو، وقال إن لاعب سوسيداد رفض دعوة المنتخب، وهو ما يؤشر على معاقبته في المستقبل، وصرح في هذا الخصوص: ”مصباح مصاب لكنه حضر المعسكر ، في حين أن كادامورو انتهج نهج عبدون الذي تحجج بالإصابة ولم يحضر كما كان مطلوبا منه.”

يذكر المدرب البوسني استبعد كل اللاعبين المثيرين للمشاكل بشكل نهائي خلال مباراة الجزائر وبنين القادمة في أطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2014.

التعليقات

1 تعليق
  1. مملكة الرقي الأهلاوية
    1

    لو كنت مدربنا الظاهر بتطرد لعيبة زين كلهم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 3:45 م
112