عرض أوروبي لمحترف الأهلي يقلق الإدارة

خايرو بالومينو لاعب النادي الاهلي بالزي السعودي

كشفت تقارير صحفية مطلعة أن المحترف الكولومبي في صفوف الأهلي ، بالومينو قد تلقى عرضاً أوروبياً من قبل أحد الأندية القوية وهو الأمر الذي أقلق الإدارة الأهلاوية كثيراً وعليه فقد دخلت الإدارة في محاولات لإقناع اللاعب بالبقاء حتى نهاية تعاقده والممتد لنهاية الموسم المقبل .

التقارير التي نقلتها “الحياة” كشف أن الإدارة تسعى للوصول إلى اتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله لمواصلة المشوار مع الفريق الأهلاوي بعد النجاحات الفنية التي قدمها اللاعب في الصفوف الراقي في الفترات الأخيرة.

التعليقات

19 تعليق
  1. راعي الحلال
    1

    مع الف سلامةلابد من يوم وتغادر ياكابتن يكفي انك حفظت نشيد الملكي ظهرا عن قلب
    وتبقى تردد سنمضي معا حتى ولو الى الكرة الاوربية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 3:13 م
  2. " اهلاوي حتى الثماله "
    2

    والله ياسبوررت في اخبار سنعه مالقيتم الاهذا الخبر ..ع العموم اللاعب بيبقى مع الاهلي 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 3:19 م
  3. مملكة الرقي الأهلاوية
    3

    كيف يروح 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O تىر الدفاع للحين ماش :?: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 3:47 م
  4. فهد المونديالي
    4

    وهذا هو محترفين الاهلي يحفضون نشيد الاهلي المأخوذ من المركز الصيفي
    وفي النهاية كالعادة يمشي من دون ان يحقق الدوري معا هذا الفريق :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 3:52 م
  5. Ooooooo
    5

    الاتحادية مقلقهم الاهلي في كل موضوع عن الاهلي يعلقوا معذورين من القهر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 4:06 م
  6. عبدالله القحطاني
    6

    لاعب مكسب صراحه للاهلي ولا لغيرو :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 4:28 م
  7. شبابي جلاااد
    7

    وعبر الضياع سنمضي معا :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 4:40 م
  8. آمـــآسسي
    8

    وعبر الزمان ولا نحقق الدوري

    هرب يبي يحقق الدوري المسسكين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 4:54 م
  9. اهلاوي ملكي
    9

    اللاعب سوف يبقى حتما سوف يبقى مع الملكي :mrgreen:
    لان الملكي وراه خاااااااااااالد :-o
    كل هذي اشاعات فقط لاغير :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 4:58 م
  10. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    10

    وعبر الزمن سنفقع معا هههههههههههههاي

    هذا كلام بالومينو و كماتشو وياروليم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 5:42 م
  11. بفضل صافرة الحكم أنا بطل المحليه
    11

    خخخخخخ بيصير وسطكم فاشل هذا اللاعب بطل أن جاء في الدفاع سكره وأن جاء في الوسط شال الفريق يا مساااااكين جلس فكتور الفاشل وراح بالمينو مره وحده بتشوفون تأثيره عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 6:23 م
  12. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    12

    بدون بطولة آسيوية وعبر الزمان سنمضي معاً ههههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 6:39 م
  13. اتحاد جده
    13

    لاعب وفي @

    حفظ نشيد الزعيم الملكي ظهرا عن قلب

    الاعب احّب الملكي وجمهوره المجنوون

    يحضر المناسبات هو وطيب
    الذكر السفاح بن سيمـوس

    ان رحل فسيأتي افضل منه.
    وان بقى وله الشــــــرررف @

    انه الزعيم الملكــــــــــــي وكفى@

    @ العالميه صعبه قووووووووووووويه @

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 6:40 م
  14. وليد الراقي
    14

    الملكي دوم ملكي يا حقين البيك وال???? من الأفضل لكم تروحون وتنظرون لأحوالكم وأحوال ناديكم وعلى رأي المثل
    ( يا الي بيتك من زجاج لا تحدف بيوت الخلق بالحجر )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 6:47 م
  15. عاشق العميد
    15

    كم واحد اهلاوي اغمى عليه هنا..؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 6:59 م
  16. سفير الوطن
    16

    خالد جابوايجيب غيره :mrgreen:
    الشقى على اللي يهربون من فريقهم الهوساوي والفريدي :mrgreen: :mrgreen: بيئه طارده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 7:25 م
  17. عبدالرحمن الزهراني
    17

    كم واحد اهلاوي اغمى عليه هنا..؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 9:43 م
  18. الزعيم الملكي
    18

    هههههههههه مساكين والله السنافر فرحانين بس بقولكم شي انتم و.. ترى اللاعب بيستمر وحتى لو ما استمر يكفيك عتين باخشوين تيسير العيسى كلهم محاور وعلى قدر كبير من المسؤولية :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 مارس, 2013 الساعة : 10:08 م
  19. fahad
    19

    بالنسبه للغيورين , اقول هذا النادي بشهاده الجميع في الوسط الرياضي هو الوحيييييد المتكاااامل من حيث اللاعبين والإداره والدعم والجمهووور طبعا . وبالنسبه للدوري بطوله من ضمن البطولات اللي حنا منافسين على معضمها مو يعني إذا ما اخذنا الدوري نعتبر فاشلين . استقرار وحب الأجانب للنادي هذا يعطي انطباع بأنه في القمه غييير رغبه اللاعبين السعوديين بالأنضمام اليه , ياخي انت وياه احمدو ربكم ان فيه نادي سعودي اسمه الاهلي .
    وعبببببر الزمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معا. :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2013 الساعة : 10:59 ص
114