المنيع لـ”سبورت”: انتقدوا الاختيار و تجاهلوا الإنجاز

6332استنكر أمين عام الاتحاد السعودي لكرة اليد الاستاذ محمد المنيع الانتقادات التي صاحبت اختيار تشكيلة منتخب الناشئيين التي شاركت في بطولة الإخاء العربي وتغافلت عن الانجاز الذي تحقق في البطولة حيث حقق المنتخب السعودي ذهبية كرة اليد بعد أن تفوق على كل من منتخبات ليبيا و العراق والكويت و تغلب على المنتخب المصري في المباراة النهائية.

وأستغرب الامين العام في تصريح لـ”سبورت السعودية” ممن أنتقد التشكيلة وقال أنه لا يفرق بين لاعبيين كرة اليد و لاعبيين كرة الطاولة. وأوضح المنيع أن الفضل يعود الى اللاعبيين في تحقيق الميدالية الذهبية في كرة اليد, كما قدم شكره الى نادي الخليج ونادي النور و نادي الهدى و نادي الصفا.

وفي سؤال له عن عدم ضم اي لاعب من نادي مضر أكد المنيع ان السبب يتعلق بأعمار بعض لاعبي مضر المتميزين إذ أنها أعلى من السن المحدد في البطولة, كما شدد المنيع على أن كل الالوان تتلاشى في حضرة منتخب الوطن وأكد أننا كنا ولا زلنا نقف على مسافة واحدة من الجميع.

وعن اختيار المدرب الوطني مهنا القاموس الذي كلف بالمهمة من قبل الاتحاد اوضح المنيع أن اتحاد اليد كلف القاموس تقديراً لمساهمته في تطوير اللعبة في منطقته و نظراً لتواجده الدائم في جميع البطولات المحلية و الخليجية وعندما تم الاختيار تم الاخذ في الاعتبار أن يكون الاداري المرافق للبعثة ملماً بالعبة, مؤكداً أن الكابتن مهنا قام بالمهمة على الوجه الاكمل.

10