البلطان: الشباب خامس الأندية الجماهيرية

وصف خالد البلطان رئيس نادي الشباب فريقه بخامس الاندية في السعودية من حيث الجماهيرية وذلك ردا على رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي.
وتمكن الشباب من تحقيق الفوز بهدف نظيف على حساب الوحدة في الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال رئيس الليث الأبيض: ” حققنا اليوم انتصار ثمين على الوحدة والعمل التصاعدي في الفريق بدأت تظهر نتائجه الأن، وأعد جميع عشاق الشباب خلال الفترة القادمة أنهم سيشاهدون فريق مختلف، والموسم القادم سيكون للشباب كلمته، والبعض أعتقدوا أن الأسد النائم يستطيعون هزيمته بسهولة .. “لكن الأسد حتى وهو نايم يخشى خطر الاقتراب منه”.
ورد البلطان على رئيس الوحدة بقوله : ” أظن خيمي خانه التعبير، ربما كان يقصد خامس رابطة جماهيرية، لكن على صعيد الجماهيرية فالشباب هو خامس الأندية وليس في ذلك جدال، و لا يوجد من يشجع الوحدة خارج مكة المكرمة، وأغلب سكان مكة من مشجعي الاتحاد والأهلي، وقليل من يشجع الوحدة.
وأضاف رئيس الشباب:” لا يمكن مقارنة الوحدة بالشباب من كافة النواحي، الوحدة خلال العقدين الماضيين تردد بين الهبوط والصعود، في الوقت الذي كان الشباب يحرز الألقاب والأولويات .. الشباب ناد عملاق ويكفي أنه صاحب أول ثلاثية متتالية في ألقاب الدوري بينما غيره لديه في مسيرته كاملة وعبر تاريخة 3 ألقاب دوري”.

التعليقات

1 تعليق
  1. غراب البين
    1

    ابو ??????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2018 الساعة : 8:04 م
106