جدة يواصل استعداداته لمباراة هجر والزهراني يتابع المران

واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم (الاثنين) تدريباته، بقيادة المدرب الوطني الكابتن حسن خليفة، استعداداً لمباراة هجر ضمن الجولة التاسعة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “رديف الجوهرة” (الأربعاء) المقبل، وسط متابعة رئيس المشرف العام على كرة القدم الأستاذ سالم بن إبراهيم الزهراني، ومدير الفريق الأستاذ سعيد السلمي.

استهل الوطني الكابتن حسن خليفة الحصة الفنية بعقد اجتماع مع اللاعبين بمنتصف الملعب، طالبهم بالجدية خلال المباريات المقبلة، وتحديداً مواجهة فريق هجر، كما تطرق إلى الحالات والأداء العام للفريق، مطالباً إياهم بالظهور الفني المميز خلال المواجهة المقبلة.

عقبها أجرى اللاعبون في بداية الحصة التدريبية تمارين لياقية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، كما شهدت تطبيق عدداً من الحالات الفنية في مختلف مراكز اللعب، تحت إشراف مدرب اللياقة الجزائري محمد شربيتي، بدأت بتدريبات الإحماء باستخدام المعدات الخاصة بذلك.

فيما أوعز المدرب الوطني الكابتن حسن خليفة للاعبين بتنفيذ عدداً من الكرات العرضية من الجانبين، وكيفية التعامل المثالي معها من جانب المدافعين والمهاجمين.

كما طبق المدرب الوطني الكابتن ماهر علوة المران التنافسي الذي تنوع بين الاستحواذ على الكرة، وسرعة نقلها فيما بينهما، فيما طالبهم بالاعتماد على اللمسة الواحدة، وعدم الاحتفاظ بالكرة.

واختتمت التدريبات بمناورة كروية طبقت خلالها عدداً من الجمل الفنية، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع المدرب المصري ياسر عبدالعزيز، الذي طبق عدداً من تمارين ردة الفعل والتسديدات على الحراس الثلاثة “النيجيري أوده وجمهور الشمراني وسالم قبوس”.

المركز الاعلامي بنادي جدة..

109